الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

القوات النظامية السورية تسيطر على مدخل حلب الشمالي الشرقي

الزيارات: 446
التعليقات: 0
القوات النظامية السورية تسيطر على مدخل حلب الشمالي الشرقي
https://www.athrnews.org/?p=53995
ahmed mohamed rageh
دولية

 

قال "المرصد السوري لحقوق الانسان" اليوم الجمعة ان القوات النظامية السورية استطاعت السيطرة على مدخل حلب الشمالي الشرقي بعد معارك عنيفة مستمرة منذ يومين مع مقاتلي "جبهة النصرة" وكتائب إسلامية مقاتلة.

واوضح "المرصد" ان "معارك عنيفة دارت في ريف حلب بعد منتصف ليل امس بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وقوات حزب الله اللبناني من طرف وبين مقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وكتائب إسلامية مقاتلة، في منطقة الشيخ نجار، كما دارت اشتباكات بين الطرفين في منطقة دوار البريج الاستراتيجي، ما اسفر عن استعادة القوات النظامية السيطرة عليه".

واضاف ان "هذه السيطرة تأتي في اعقاب استعادة القوات النظامية ليل امس السيطرة على منطقة المجبل، وبذلك تكون القوات النظامية احكمت السيطرة على مدخل حلب الشمالي الشرقي واصبحت قريبة من سجن حلب المركزي ومشفى الكندي واحياء مدينة حلب من الجهة الشمالية الشرقية، وسط قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة محيط دوار البريج".

واشار "المرصد" الى ان "الطيران الحربي فتح بعد منتصف ليل امس نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة تل رفعت، ما ادى الى سقوط جرحى، وقصفت القوات النظامية في الوقت نفسه مناطق في محيط سجن حلب المركزي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان