الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

رياض باصهي يتحصل على درجة الدكتوراه من جامعة الملك سعود بالرياض

الزيارات: 1471
تعليق 18
رياض باصهي يتحصل على درجة الدكتوراه من جامعة الملك سعود بالرياض
https://www.athrnews.org/?p=54003
ahmed mohamed rageh
أخبار المجتمع

 

 حصل المشرف التربوي بإدارة التربية والتعليم بصبيا اﻷستاذ / رياض باصهي على درجة الدكتوراه من جامعة الملك سعود بالرياض في يوم الخميس الموافق 2 / 7 / 1435هـ .

" أثر"  أسعدها هذا الخبر وتبارك للدكتور رياض حصوله على الشهادة الكبيرة وبالتوفيق إن شاء الله في حياته العملية الجديده .

التعليقات (١٨) اضف تعليق

  1. ١٨
    محمد علالله مهنا

    الف مليار مبروك يادكتور رياض
    وبالتوفيق والنجاح في حياتك العمليه ًو العائليه والي الامام وتستاهل

  2. ١٧
    ناصرعبده مريع

    الف الف مبروك للأخ والزميل رياض باصهي الخبر أسعدني كثيراً.. وفقك الله ونفع بك

  3. ١٦
    Asiri tayri

    الف الف مبررررروووك

  4. ١٥
    راشد كميت

    الف مبروك لرياض باصهي

  5. ١٤
    ابويزن

    مبروك ومزيدا من التقدم والنجاح

  6. ١٣
    ابو هشام الوافي

    الف الف مبروك يالغالي
    اﻵن تفرغ للثانية

  7. ١٢
    Abdullah zamim

    الف مبروك
    واتمنى لك التوفيق

  8. ١١
    ابوصقر

    ألف مبروك

  9. ١٠
    وليد حجازي

    الف الف مبروك
    للدكتور رياض يستاهل أكثر
    بالتوفيق يادكتور ونفع بك والله خبر افرحني كثير

  10. ٩
    حسين ضيف الله مريع

    االف مبروك اخي الدكتور رياض باصهي وتستاهل كل خير
    والى مزيد من التفوق والنجاح تحياتي

  11. ٨
    أبوليالي

    ألف مبرووووك يابو أبو بوبكر
    بالتوفيق يادكتور ونفع الله بك

  12. ٧
    ام إياد

    رفيق عمري لقد ادخلت السعاده للمنزل بعد فراق الحبيب ادعوا من الله ان يسعدك دنيا وآخره وتستاهل الدكتوراه بكل جداره الف مليون مبرووووووووووووووك

  13. ٦
    hesham reyadh

    والدي العزيز للنّجاح لذة لا يتذوقها إلا من صبر وتعب وكافح وسهر اللّيالي من أجله… الف الف مبروك، أنا افتخر بك كثيرًا، ولست الوحيد من يفتخر بك، فأنت فخر لجميع عائلتنا الكريمة أرجو لك المزيد من التّقدم

  14. ٥
    طارق العطار

    الف مبروك للوالد والغالي والعزيز على قلبي الدكتور رياض باصهي على حصوله للدكتوره
    وهذا تشجيع ودعم للمثابرة وعدم الوقوف في محطة واحده في حياتنا فهذا نموذج يقتدي به بالمثابرة والاجتهاد

  15. ٤
    أم جويد

    ألف مبروك رياض باصهي وعقبال أشوف أولادك ياخذون نفس الشهادة ..
    وصدق المثل القائل ( وراء كل رجل عظيم إمرأة )

  16. ٣
    mk

    الدكتور الغالي ابو اياد ما زلت اذكرك وانت تعلمنا في المرحلة المتوسطة حيث كنت لنا خير معلم اذكر شرحك للدروس اذكر حركاتك انت معلما رائعا بحق
    واليوم تواصل تألقك وتحصد الدرجات العالية فلك مني كل التقدير ولكل من ساهم في نجاحك من اهل بيتك وخاصة ام اياد وابناءك البررة وفقك الله ورفع من شأنك

  17. ٢
    أبو جويد

    أخي رياض .. فرحت كثيرا بسماع هذا الخبر السعيد .. حقا عزيزي هي شهادة أنت تستحقها .. ودرجة عالية من العلم أنت جدير بها .. الف مليون مبروك اخي وصديقي .. وأسأل المولى عز وجل ان يوفقك دنيا وآخرة ..
    أخوك أبو جويد ..

  18. ١
    ابوإياد

    شكري وتقديري الى كل من قدم التهنئة شكرا للاستاذ محمد الاعجم أتمنى من الله عز وجل أن يديم الصحة والعافية للجميع شكرا لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان