الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

“المحكمة العليا” تصادق على قتل وصلب “سفاح الخادمات” بينبع

الزيارات: 711
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=5400
deman
أخبار محلية

قالت مصادر إعلامية إن المحكمة العليا قامت بالتصديق مؤخراً على تنفيذ حكم القتل والصلب بحق وافد أدين بتهمة اغتصاب وقتل العاملات المنزليات ويدعى عوضة سالم، الملقب بــ "سفاح الخادمات".

وبحسب صحيفة "الحياة"، نقلاً عن مصادرها الخاصة، فإن القضاة الذين نظروا القضية قاموا بتأجيل القضية أكثر من مرة بسبب ادعاء السجين أنه كان محبوساً في جازان وقت وقوع حادثة مقتل إحدى الخادمات، إلا أن شهادة ضباط التحقيق في جازان أبطلت ادعاءاته.

وأوضحت المصادر نفسها أن الجاني كان قد اعترف بقتل ثلاث عاملات منزليات في ينبع بعد استدراجهن، واغتصابهن، وإخفاء ملامحهن، وإلقاء جثثهن في أماكن نائية، لتصادق المحكمة على حكم الدائرة المشتركة الأولى في محكمة ينبع التي حكمت بالإجماع بقتل الجاني تعزيراً وصلبه.
7442a4fa-06f5-423b-905d-473dd8d89da3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان