السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

“المحكمة العليا” تصادق على قتل وصلب “سفاح الخادمات” بينبع

الزيارات: 886
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=5400
deman
أخبار محلية

قالت مصادر إعلامية إن المحكمة العليا قامت بالتصديق مؤخراً على تنفيذ حكم القتل والصلب بحق وافد أدين بتهمة اغتصاب وقتل العاملات المنزليات ويدعى عوضة سالم، الملقب بــ "سفاح الخادمات".

وبحسب صحيفة "الحياة"، نقلاً عن مصادرها الخاصة، فإن القضاة الذين نظروا القضية قاموا بتأجيل القضية أكثر من مرة بسبب ادعاء السجين أنه كان محبوساً في جازان وقت وقوع حادثة مقتل إحدى الخادمات، إلا أن شهادة ضباط التحقيق في جازان أبطلت ادعاءاته.

وأوضحت المصادر نفسها أن الجاني كان قد اعترف بقتل ثلاث عاملات منزليات في ينبع بعد استدراجهن، واغتصابهن، وإخفاء ملامحهن، وإلقاء جثثهن في أماكن نائية، لتصادق المحكمة على حكم الدائرة المشتركة الأولى في محكمة ينبع التي حكمت بالإجماع بقتل الجاني تعزيراً وصلبه.
7442a4fa-06f5-423b-905d-473dd8d89da3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان