الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

تطبيق “لاين” يجلب ميزة المكالمات الهاتفية لنظام IOS

الزيارات: 471
التعليقات: 0
تطبيق “لاين” يجلب ميزة المكالمات الهاتفية لنظام IOS
https://www.athrnews.org/?p=54052
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

أطلقت خدمة التراسل الفوري "لاين"، اليوم، تحديثا جديدا لنسخة تطبيقها الخاصة بنظام "آي أو إس"، المشغل لأجهزة شركة "أبل" الذكية، والذي يجلب معه ميزة المكالمات الصوتية المدفوعة "لاين كول" Line Call.

ويوفر الإصدار 4.2.0 الجديد من تطبيق "لاين" لمستخدمي هواتف "آيفون" الذكية وحاسبات "آيباد" اللوحية ميزة "لاين كول" في عشر دول، هي كولومبيا والمكسيك وبيرو والفلبين وإسبانيا وتايلاند والأرجنتين وأستراليا وماليزيا والولايات المتحدة.

وبعد تسجيل المستخدمين القاطنين في الدول التي تدعم الميزة أرقام هواتفهم الخاصة ضمن تطبيق "لاين"، سيكون بمقدرهم إجراء مكالمات هاتفية محلية ودولية إلى الهواتف المحمولة والثابتة.

ويجلب تحديث اليوم أيضا لمستخدمي "لاين" على نظام "آي أو إس" حوالي 1,000 رمز تعبيري جديد، وإضافة إلى ذلك، ذكرت خدمة "لاين" أنها قامت بإصلاح بعض المشكلات الصغيرة التي كان يعاني منها الإصدار السابق.

وكانت "لاين" قد جلبت ميزة "لاين كول" إلى تطبيقها الخاص بنظام التشغيل "أندرويد" أولا منتصف شهر مارس الماضي، وذلك لثماني دول هي كولومبيا واليابان والمكسيك وبيرو والفلبين وإسبانيا وتايلاند والولايات المتحدة.

وكما يظهر من الرسم الخاص بأسعار المكالمات، تبدأ الأسعار بالنسبة للاتصال بالخطوط الأرضية الثابتة لكل من الولايات المتحدة والمكسيك والبيرو وإسبانيا والصين، بـ 2 سنت للدقيقة، في حين يصل رسم الدقيقة الواحدة إلى الفلبين لـ12 سنتا، بينما تتراوح رسوم الاتصال بالهواتف النقالة من 4 حتى 15 سنتا للدقيقة.

وشددت "لاين" على أنها ستتيح لمستخدمي خدمة "لاين كول" الجديدة الدفع بطريقتين، إما عبر الاشتراك الشهري أو عبر خطة "ادفع قدر ما تستخدم" Pay-as-you-go (على غرار خدمة سكايب).

هذا وتأتي الميزة التي جرى الإعلان عنها في فبراير الماضي، لمنافسة مزايا أخرى مشابهة توفرها خدمة "سكايب" وشركة "غوجل" وخدمة "فايبر"، وتأتي في الوقت الذي يتحضر فيه تطبيق التراسل الفوري "واتس آب" لجلب ميزة الاتصال الصوتي، وذلك خلال الربع الثاني من عام 2014.

وعلى صعيد المكالمات الصوتية أيضا، كانت قد أطلقت "لاين" في يناير الماضي تطبيقا جديدا اسمه "مَن المتصل؟" Whoscall، والهدف منه مساعدة المستخدمين على التدقيق وحظر المكالمات غير المرغوب بها.

وتعتزم "لاين" التي تجاوز عدد مستخدميها المسجلين 400 مليون، تحقيق أكثر من مليار مستخدم بحلول العام القادم 2015، مع العلم أنها تتوفر بأكثر من 12 لغة، ويوجد لها تطبيق على كل من أنظمة "آي أو إس" و"أندرويد" و"ويندوز فون" و"بلاك بيري" ومنصات هواتف "نوكيا آشا".

ويمكن لمستخدمي الإصدار 5.0 وما فوق من نظام التشغيل "آي أو إس" تنزيل التحديث الذي يبلغ حجمه 29.9 ميغابايت من متجر "آب ستور".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان