الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء “التجارة” تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تدعو لجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكة مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين “محافظ صبيا ” يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٢هـ

«العمل» يناقش عقد «المنزلية» مع السفير الهندي

الزيارات: 393
التعليقات: 0
«العمل» يناقش عقد «المنزلية» مع السفير الهندي
https://www.athrnews.org/?p=54105
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكد نائب وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، أن المملكة تسعى لتطبيق معايير منظمة العمل الدولية المتصلة بحقوق العمالة، وكافة شؤونهم، ودعمت ذلك ببرنامج (مساند)، الذي يعد نافذة توعوية وتثقيفية للعمالة، حيث يقوم بالتعريف «بلائحة عمال الخدمة المنزلية ومن في حكمهم»، مع إبراز الحقوق والواجبات لصاحب العمل والعامل، موضحاً أن الوزارة تعمل على مشروع التأمين على الأيدي العاملة؛ لتقديم الغطاء التأميني للعمالة الوافدة.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور الحقباني، بمكتبه سفير جمهورية الهند بالمملكة حامد علي راو، والوفد المرافق له، حيث ناقش عقد العمالة المنزلية، وعددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه وصف السفير الهندي العلاقات بين المملكة والهند بالقوية، وأنها متعددة الجهات، خاصة فيما يتعلق بالعمالة الوافدة، التي تعمل على أرض المملكة، إذ تشكل العمالة الهندية النسبة الأكبر في المملكة من حيث العدد.
حضر اللقاء من الجانب السعودي وكيل الوزارة للشؤون الدولية الدكتور أحمد الفهيد، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود مساعد وكيل الوزارة للشؤون الدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان