الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

وصول أول دفعة من السيارات المصفحة لحرس الحدود

الزيارات: 541
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=54222
deman
أخبار محلية

imageأعلن العميد محمد بن سعد الغامدي، الناطق الرسمي لحرس الحدود, عن دخول أول دفعة من السيارات المصفحة للخدمة، التي أمر بتأمينها وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف؛ لتنضم إلى الدوريات البرية.
وأشار “الغامدي” إلى أن تلك السيارات قد تم تجهيزيها بكامل المعدات، والأجهزة اللازمة لتوفير الحماية الأمنية للطاقم، والتي تساعدهم على القيام بمهام العمل في جميع الظروف المختلفة.
ومن جانبه قدم معالي المدير العام لحرس الحدود، الفريق الركن زميم بن جويبر السواط، شكره لسمو وزير الداخلية؛ مؤكداً أن دعم سموه لقطاعات الأمن كافة ليس بمستغربٍ، فهو حريصٌ على توفير كل ما يلزم لتحقيق الأمن لهذا الوطن، وأمن المواطنين والمقيمين.
يذكر أنه زادت المطالب مؤخراً بتأمين سيارات مصفحة ومؤمنة لقطاع سلاح الحدود بعد تزايد الشهداء من افراده بسبب تعرضهم لمواقف أمنية خطرة مع مهربين ومخالفين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان