الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا, الموافق 6 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تحذير عالي الخطورة من ثغرات في متصفح “فايرفوكس” تُمكن من تنفيذ برمجيات خبيثة لأول مرة.. شركةMSC ‎‏ العالمية تنطلق برحلاتها البحرية من ‏ميناء جدة لجنة الحج والإسكان والخدمات في الشورى تناقش تقرير هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة فلكية جدة : اختفاء جديد للبقع الشمسية “وزارة الاتصالات” تدعو العموم لإبداء آرائهم حول 3 سياسات للقطاع والمنصات الرقمية والبريد الهيئة العامة للمنافسة توجه طلبا للعموم بإرسال مرئياتهم حول قطاع التأمين الصحي “إيجار” يسجّل 2 مليون عقد إلكتروني حتى أبريل 2021 الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز سمو أمير منطقة جازان يوجه باستمرار العمل أثناء إجازة عيد الفطر المبارك والالتزام بالاجراءات الوقائية ترقية مدير المراجعة الداخلية بجامعة جازان “ عبدالكريم ” للمرتبة الثانية عشر سمو ولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال لجمعيات خيرية تصرف خلال أيام وأكثر من 150 سجيناً معسراً يطلقون اليوم “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1090 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 982 حالة

بلدية صبيا تتجاوب مع بلاغات المواطنين وتحرر عدد من المخالفات لبعض صوالين الحلاقة ومغاسل الملابس

الزيارات: 828
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=5587
deman
أخبار أثر

ذكر رئيس صحة البيئة في بلدية صبيا الدكتور/ علاء الدين بن حمد حكمي في إتصال هاتفي لصحيفة أثر بأنه قد ورد للبلدية ٢٦ بلاغاً خلال يومي الثامن والتاسع والعشرون من شهر رمضان المبارك. تمحورت جميع الشكاوي في قيام أصحاب مغاسل الملابس وصوالين الحلاقة برفع الأسعار بصورة مفاجئة في المحافظة والقرى التابعة لها، وعلى إثر ذلك انتقلت فرق الرقابة الصحية بالبلدية على جميع المحلات المبلغ عنها وتم ضبط عدد من المخالفات البلدية مع تطبيق المادة رقم ٣/٤ من مخالفات البيع وذلك وفقاً للائحة الجزاءات والغرامات البلدية الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم ٢١٨ وتاريخ ١٤٢٢/٨/٦. وذكر بأن البلدية لن تتهاون مع كل من ضبط بحقه مخالفة التسعيرات المقررة لغسل وكي الملابس وحلاقة الشعر وما الى ذلك.
وأكد أن البلدية لن تسمح لأي تاجر باستغلال المواسم لرفع الأسعار وأن البلدية أستقبلت البلاغات بكل جدية, كما أكد على قيام فرع وزارة التجارة بجازان حيال مراقبة الأسواق للتأكد من التزامها بالأسعار منعا للمغالاة وإيقاف جشع التجار ورفع الأسعار دون مبرر وذلك بتكليفهم لمراقب صحي من البلدية يتولى هذه المهام.
image

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبده ابوالهول

    من زمان نتمنى مراقبة الاسعار لكن مافي عندنا حماية المستهلك من جشع التجار والاجانب

  2. ١
    رغم الالم

    يجب على وزارة التجاره ان تضع حدا مناسبا للتجار من رفع الاسعار للمستهلك. وتشديد الرقابة على التجار وردعهم من المغالاه في الاسعار.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان