الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “الصحة” تطلب من المتعافين من كورونا المساعدة في فهم الآثار طويلة الأمد للمرض ‏”الأمن البيئي”: ضبط 2.3 طن من الحطب المحلي بحوزة ‏‏41 مخالفاً “المرور” يوضح شكل لوحة الشعار المميز التي أقرها مجلس الوزراء “الصحة”: التوسع بلقاح كورونا في بقية المناطق سيكون وفق الكميات الواردة المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري المزدوج وسط العاصمة العراقية بغداد “الانضباط” تُوقف مسؤولاً بـ “الرائد” عقب استخدامه ألفاظاً بذيئة في مباراة النصر ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و212 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 160 حالة «الصحة»: تأجيل مواعيد «الجرعة الأولى» من لقاح كورونا لمن لديه موعد مسبق تخدم 50 ألف مستفيد جديد.. تنفيذ 9 مشروعات للمياه والصرف الصحي بالقصيم بتكلفة 360 مليوناً دبي تقرر إيقاف الأنشطة الترفيهية وإلغاء العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات “كورونا”

بلدية صبيا تتجاوب مع بلاغات المواطنين وتحرر عدد من المخالفات لبعض صوالين الحلاقة ومغاسل الملابس

الزيارات: 823
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=5587
deman
أخبار أثر

ذكر رئيس صحة البيئة في بلدية صبيا الدكتور/ علاء الدين بن حمد حكمي في إتصال هاتفي لصحيفة أثر بأنه قد ورد للبلدية ٢٦ بلاغاً خلال يومي الثامن والتاسع والعشرون من شهر رمضان المبارك. تمحورت جميع الشكاوي في قيام أصحاب مغاسل الملابس وصوالين الحلاقة برفع الأسعار بصورة مفاجئة في المحافظة والقرى التابعة لها، وعلى إثر ذلك انتقلت فرق الرقابة الصحية بالبلدية على جميع المحلات المبلغ عنها وتم ضبط عدد من المخالفات البلدية مع تطبيق المادة رقم ٣/٤ من مخالفات البيع وذلك وفقاً للائحة الجزاءات والغرامات البلدية الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم ٢١٨ وتاريخ ١٤٢٢/٨/٦. وذكر بأن البلدية لن تتهاون مع كل من ضبط بحقه مخالفة التسعيرات المقررة لغسل وكي الملابس وحلاقة الشعر وما الى ذلك.
وأكد أن البلدية لن تسمح لأي تاجر باستغلال المواسم لرفع الأسعار وأن البلدية أستقبلت البلاغات بكل جدية, كما أكد على قيام فرع وزارة التجارة بجازان حيال مراقبة الأسواق للتأكد من التزامها بالأسعار منعا للمغالاة وإيقاف جشع التجار ورفع الأسعار دون مبرر وذلك بتكليفهم لمراقب صحي من البلدية يتولى هذه المهام.
image

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبده ابوالهول

    من زمان نتمنى مراقبة الاسعار لكن مافي عندنا حماية المستهلك من جشع التجار والاجانب

  2. ١
    رغم الالم

    يجب على وزارة التجاره ان تضع حدا مناسبا للتجار من رفع الاسعار للمستهلك. وتشديد الرقابة على التجار وردعهم من المغالاه في الاسعار.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان