السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

الخطوط السعودية تنجح في خدمة ركاب الانتظار إلكترونياً

الزيارات: 511
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=5723
deman
أخبار محلية

قالت الخطوط الجوية العربية السعودية إنها حققت نتائج إيجابية في خدمة ركاب الانتظار بمطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، حيث قامت بتوفير 10 أجهزة تعمل على مدار الساعة، إضافة إلى توفر مشرفين وموظفين لمتابعة الحجز وتسليم بطاقة صعود الطائرة.

وطبقت "السعودية" آلية قبول ركاب الانتظار على الرحلات الداخلية آلياً دون التدخل من قبل موظفي الخدمة بالمطار، حيث تتم العملية من خلال إدخال رقم تذكرة المسافر ورقم جواله، ويتم قبوله آلياً ومن ثم إرسال رسالة قصيرة (sms) على جواله تفيد بقبوله على الرحلة التي تم إدخال بياناته بها، وفي حال عدم توفر إمكانية قبوله على تلك الرحلة يتم ترحيل طلبه تلقائياً إلى الرحلة التالية ويعطي أولوية القبول آلياً.

وعند توفر الإمكانية يتم إشعاره برسالة على هاتفه الجوال تتضمن معلومات الرحلة ورقم المقعد، ويُطلب منه مراجعة المنصة المخصصة لركاب الانتظار لإنهاء إجراءات الرحلة واستلام بطاقة الصعود للطائرة.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان