الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

الخطوط السعودية تنجح في خدمة ركاب الانتظار إلكترونياً

الزيارات: 597
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=5723
deman
أخبار محلية

قالت الخطوط الجوية العربية السعودية إنها حققت نتائج إيجابية في خدمة ركاب الانتظار بمطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، حيث قامت بتوفير 10 أجهزة تعمل على مدار الساعة، إضافة إلى توفر مشرفين وموظفين لمتابعة الحجز وتسليم بطاقة صعود الطائرة.

وطبقت "السعودية" آلية قبول ركاب الانتظار على الرحلات الداخلية آلياً دون التدخل من قبل موظفي الخدمة بالمطار، حيث تتم العملية من خلال إدخال رقم تذكرة المسافر ورقم جواله، ويتم قبوله آلياً ومن ثم إرسال رسالة قصيرة (sms) على جواله تفيد بقبوله على الرحلة التي تم إدخال بياناته بها، وفي حال عدم توفر إمكانية قبوله على تلك الرحلة يتم ترحيل طلبه تلقائياً إلى الرحلة التالية ويعطي أولوية القبول آلياً.

وعند توفر الإمكانية يتم إشعاره برسالة على هاتفه الجوال تتضمن معلومات الرحلة ورقم المقعد، ويُطلب منه مراجعة المنصة المخصصة لركاب الانتظار لإنهاء إجراءات الرحلة واستلام بطاقة الصعود للطائرة.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان