السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

نموذج موحد للمقاولين لمطالبة الجهات الحكومية بتعويضات الرسوم 2400

الزيارات: 527
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=5789
deman
أخبار محلية

ذكرت صحيفة محلية أن مجلس الغرف التجارية الصناعية أبلغ كافة الشركات والمؤسسات التي تعمل في مشاريع حكومية مختلفة والتي تضررت من قرار رفع رسوم العمالة السنوية إلى 2400 ريال، أن هناك نموذجاً موحداً لمطالبة الجهات الحكومية بتعويضات عن الأعباء المالية التي تكبدتها هذه الشركات نتيجة لتلك الزيادة.

ووفقاً لـ "المدينة" فإن نظام مجلس الغرف يعطي لشركات المقاولات المتعاقدة مع الجهات الحكومية، الحق في زيادة الرسوم في حال تكبدهم أعباء مالية إضافية، شريطة أن يقدم المقاول ما يثبت ذلك، وإلا يعد تعديل الرسوم قد صدر بعد انتهاء العقد.

وأوضح مجلس الغرف إلى أن النموذج الموحد يتضمن الأعباء المالية التي تكبدتها الشركات، مع إرفاق مستخلص شهري للزيادة التي تكبدتها الشركة والمؤسسة، مشيراً إلى أن ذلك يشمل المشروعات التي تمت ترسيتها والبدء فيها قبل صدور قرار وزير العمل برفع رسوم إصدار رخصة العمالة الوافدة.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان