الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن منصة إدارة المخالفات للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “فيصل بن خالد” يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد.. الاثنين المقبل “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و47 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 58 حالة وزير الطاقة: السعودية كانت دوماً مصدراً للاستقرار في سوق النفط دشنه المؤسس قبل 70 عاماً.. الاحتفال بتأسيس أول خط سكة حديدية بالمملكة الجبير يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام “الداخلية”: قريبًا.. استبدال الجواز الحالي بآخر يضم شريحة.. وتجديد الهوية من أي مكان في العالم “سعود الطبية” تكشف عن بعض النصائح لتجنب هشاشة العظام “فلكية جدة”: قمر ربيع الأول يكتمل بدرًا اليوم بالتزامن مع ذروة “الجباريات”

نموذج موحد للمقاولين لمطالبة الجهات الحكومية بتعويضات الرسوم 2400

الزيارات: 575
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=5789
deman
أخبار محلية

ذكرت صحيفة محلية أن مجلس الغرف التجارية الصناعية أبلغ كافة الشركات والمؤسسات التي تعمل في مشاريع حكومية مختلفة والتي تضررت من قرار رفع رسوم العمالة السنوية إلى 2400 ريال، أن هناك نموذجاً موحداً لمطالبة الجهات الحكومية بتعويضات عن الأعباء المالية التي تكبدتها هذه الشركات نتيجة لتلك الزيادة.

ووفقاً لـ "المدينة" فإن نظام مجلس الغرف يعطي لشركات المقاولات المتعاقدة مع الجهات الحكومية، الحق في زيادة الرسوم في حال تكبدهم أعباء مالية إضافية، شريطة أن يقدم المقاول ما يثبت ذلك، وإلا يعد تعديل الرسوم قد صدر بعد انتهاء العقد.

وأوضح مجلس الغرف إلى أن النموذج الموحد يتضمن الأعباء المالية التي تكبدتها الشركات، مع إرفاق مستخلص شهري للزيادة التي تكبدتها الشركة والمؤسسة، مشيراً إلى أن ذلك يشمل المشروعات التي تمت ترسيتها والبدء فيها قبل صدور قرار وزير العمل برفع رسوم إصدار رخصة العمالة الوافدة.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان