الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

أهالي جيزان يودعون احتفال العيد بعروض الليزر

الزيارات: 563
التعليقات: 0
أهالي جيزان يودعون احتفال العيد بعروض الليزر
https://www.athrnews.org/?p=5966
athrnews
أخبار محلية

 

اختتمت الليلة الماضية فعاليات احتفال أهالي مدينة جيزان بعيد الفطر المبارك بحفل نظمه أهالي حي الساحل والأحياء المجارة له بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وذلك بالساحة الشعبية الاحتفالات بالحي.
وتضمنت فقرات الحفل الفنون الشعبية والأهازيج البحرية وعروض الليزر، إضافة إلى العديد من المسابقات والفعاليات الترفيهية للأطفال والكبار وتوزيع الجوائز والهدايا على الحضور.
وهدف القائمون على الحفل التعريف بالعادات والتقاليد والموروثات الشعبية التي تزخر بها منطقة جازان ومنها فن الكاسر البحري وموائد الأحياء الجماعية إضافة إلى تزيين المداخل والساحات.
عمدة حي الساحل والأحياء التابعة له عبدالله يوسف أيوب أكد أن احتفالات الأهالي عادة سنوية مبيناً أنها وجدت هذا العام كل تفاعل من الأهالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان