الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة الملك.. “الوزراء” يستعرض مراحل العودة التدريجية لأداء العمرة وأحدث تقارير “كورونا”.. ويُصدر 7 قرارات بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق

السفر للخارج و”عداد الكهرباء” يحرمان مواطنين بجازان من الحصول على وحدات سكنية

الزيارات: 370
التعليقات: 0
السفر للخارج و”عداد الكهرباء” يحرمان مواطنين بجازان من الحصول على وحدات سكنية
https://www.athrnews.org/?p=59875
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

عبر عدد من مواطني منطقة جازان عن خيبة أملهم في الحصول على وحدات سكنية عبر بوابة "إسكان"، وذلك بعد تلقيهم رسائل نصية على جوالاتهم تفيد بعدم أهليتهم للحصول منح سكنية؛ وذلك لوجود عدادات كهرباء بأسمائهم، أو لتواجدهم خارج المملكة لأكثر من 90 يوماً.

وكانت وزارة الإسكان أكدت في وقت سابق أولوية سكان المنطقة في مشروعات الإسكان، بإعتبار أن معظم مساكنهم شعبية، وغير مناسبة لسكن الأسر.

ومن ناحيته قال المتحدث الإعلامي لوزارة الإسكان عبدالله إنه على كل من تم استبعاد طلباتهم مبدئيا، الرفع بالمستندات التي تثبت استحقاقهم عبر نفس البوابة، وهناك فريق متخصص لمراجعتها والبت فيها، مؤكداً أن البيوت الشعبية غير مناسبة، وبالتالي يحق لأصحابها الحصول على سكن جديد.

وأوضح الزميع أن الإقامة بالمملكة من شروط استحقاق السكن، وأنه يستثنى من هذا الشرط المبتعثون والمقيمون بسبب العلاج أو العمل الحكومي، داعياً من تم استبعادهم وفقاً لهذا الشرط التقدم عبر البوابة وإرفاق ما يثبت أحقيتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان