الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث المسجد النبوي: إطلاق تطبيق زائرون قريبًا بمختلف اللغات الحج تحذر من تطبيقات مزيفة: لا تصريح للعمرة إلا من اعتمرنا النائب العام يدشن خدمة قياس رضا المستفيدين محافظ ضمد يرأس اجتماع المجلس المحلي متى يحق للمواطنين العاملين في القطاع الخاص التسجيل في “التأمينات” قبل وبعد الـ60 عامًا؟ الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود “إنستجرام” تختبر تقنية جديدة ستكون مثالية لأصحاب الشركات والعلامات التجارية إصابة 8 لاعبين بكورونا.. حسم مصير مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا السعودية تنظم أول قمة دولية لقضايا «المواصفات القياسية» أمير الكويت يطالب الشعب بحسن الاختيار.. ورئيس الأمة يؤكد هناك ملفات لا تحتمل التأجيل التقديم ينتهي الخميس المقبل.. وظائف شاغرة للرجال والنساء في الأحوال المدنية السديس: تطبيق «زائرون» يهدف لتنظيم عمليات دخول وخروج الزائرين من وإلى المسجد النبوي

إزالة 70 عقاراً لتأمين مشروعات تطويرية من بينها 10 مدارس بمكة المكرمة

الزيارات: 428
التعليقات: 0
إزالة 70 عقاراً لتأمين مشروعات تطويرية من بينها 10 مدارس بمكة المكرمة
https://www.athrnews.org/?p=59895
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

بدأت أمانة العاصمة المقدسة أمس، في طلب إخلاء نحو 70 عقاراً في عدة أحياء بمكة المكرمة، تمهيداً لإزالتها لإنشاء عدد من المشاريع الخدمية والتطويرية، من بينها بناء 10 مدارس جديدة.

ووجهت الأمانة ملاك هذه العقارات لمراجعة إدارة الممتلكات وتقديم مستنداتهم الرسمية، لإتمام عملية النزع، واستكمال الإجراءات لصرف التعويضات المستحقة لهم.

ومن جانبه اعتبر مساعد عام التربية والتعليم في منطقة مكة الدكتور طلال الحربي، هذه الخطوة مهمة، وأنها تسهم في معالجة العجز في المدارس وتكدس الطلاب بالفصول، مبيناً أن عدم توفر أراض لإنشاء مدارس جديدة جعلهم يلجأون لاتباع نظام الفترتين الصباحية والمسائية في بعض المدارس، وفقاً لصحيفة "عكاظ".

يذكر أن أمانة مكة المكرمة أزالت في وقت سابق نحو 10 مدارس لصالح مشاريع تطويرية، ما تسبب في تكدس الطلبة في المدارس المجاورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان