السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: بدءًا من غدٍ.. إغلاق تقاطع أبو بكر الصديق مع الدائري الجنوبي بعنيزة لتنفيذ كوبري (فيديو) رسميا.. إتاحة حجز لقاح كورونا لحاملي هوية «زائر» في السعودية وزارة العدل تعلن التوسع في الإفراغ عبر الموثّقين ليشمل مستفيدي برنامج الإسكان “سكني”: إصدار 558 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى سبتمبر 2021 “الأمن العام”: القبض على عصابات وأفراد تخصصوا في سرقة المعدات والنصب والاحتيال “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير

إزالة 70 عقاراً لتأمين مشروعات تطويرية من بينها 10 مدارس بمكة المكرمة

الزيارات: 452
التعليقات: 0
إزالة 70 عقاراً لتأمين مشروعات تطويرية من بينها 10 مدارس بمكة المكرمة
https://www.athrnews.org/?p=59895
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

بدأت أمانة العاصمة المقدسة أمس، في طلب إخلاء نحو 70 عقاراً في عدة أحياء بمكة المكرمة، تمهيداً لإزالتها لإنشاء عدد من المشاريع الخدمية والتطويرية، من بينها بناء 10 مدارس جديدة.

ووجهت الأمانة ملاك هذه العقارات لمراجعة إدارة الممتلكات وتقديم مستنداتهم الرسمية، لإتمام عملية النزع، واستكمال الإجراءات لصرف التعويضات المستحقة لهم.

ومن جانبه اعتبر مساعد عام التربية والتعليم في منطقة مكة الدكتور طلال الحربي، هذه الخطوة مهمة، وأنها تسهم في معالجة العجز في المدارس وتكدس الطلاب بالفصول، مبيناً أن عدم توفر أراض لإنشاء مدارس جديدة جعلهم يلجأون لاتباع نظام الفترتين الصباحية والمسائية في بعض المدارس، وفقاً لصحيفة "عكاظ".

يذكر أن أمانة مكة المكرمة أزالت في وقت سابق نحو 10 مدارس لصالح مشاريع تطويرية، ما تسبب في تكدس الطلبة في المدارس المجاورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان