الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 29 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني مفتي المملكة: صرف نصف مليون ريال لذوي المتوفى جراء كورونا لفتة كريمة هجوم ثانٍ في فرنسا.. عناصر الشرطة تقتل رجلًا هدَّد المارة بسكين السديس يزور رئيس جامعة «أم القرى» للتهنئة بالمنصب الجديد التأمينات الاجتماعية: 8 فئات مستثناة من «الاشتراك»

تشابي ألونسو: لم أتخذ قراراً بشأن اعتزال اللعب دولياً

الزيارات: 335
التعليقات: 0
تشابي ألونسو: لم أتخذ قراراً بشأن اعتزال اللعب دولياً
https://www.athrnews.org/?p=59929
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أكد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني تشابي ألونسو، أنه لم يتخذ قراراً بشأن اعتزاله اللعب دولياً، مؤكدا أن تركيزه منصب في الوقت الراهن على المونديال الذي ينطلق في 12 من الشهر الجاري، ويدافع فيه منتخب بلاده عن اللقب.

وقال ألونسو، في تصريحات صحافية من واشنطن أمس (الجمعة) حيث يقيم «الماتادور» معسكره استعداداً للمونديال: «حتى الآن لم أتخذ قراراً، تركيزي منصب على المونديال، وسنرى ماذا سيحدث، لا أولي هذا الموضوع أهمية في الوقت الراهن».

وعن المباراة الودية التي يخوضها منتخب بلاده أمام السلفادور في وقت لاحق اليوم (السبت)، قال: «نتعامل مع المباراة التحضيرية الأخيرة للمونديال بجدية كبيرة، واحترام المنافس، إنها مباراة ودية، لكنها هامة للغاية قبل مباراة هولندا في البرازيل، وبالتأكيد سيرغب المدرب في اختبار أمور، ومنح فرصة المشاركة أمام الغائبين عن المباريات».

وأوضح ألونسو أنه قام بتدريبات منفردة أول من أمس (الخميس)، مشيراً إلى أنه تدرب أمس (الجمعة) بشكل طبيعي مع زملائه، موضحاً أنه سيشارك لبضع دقائق في المباراة الودية استعداداً لمباراة هولندا، في مستهل رحلة المنتخب الإسباني للدفاع عن لقبه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان