الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعليم” تعتمد إيقاف بدل التربية الخاصة لبعض الفئات مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 8299.08 نقطة “مكافحة المخدرات”: فتح باب القبول والتسجيل على رتبتي جندي أول وجندي “التقاعد” تستعرض منجزاتها في مواجهة أزمة كورونا في ندوة جمعية ISSA لمؤسسات الضمان الاجتماعي العربية “الشورى” يطالب “الموانئ” بإسناد مهمة تشغيل القطع البحرية للقطاع الخاص “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء “خادم الحرمين” يوجه بإقامة صلاة الغائب على “الشيخ صباح” في الحرمين الشريفين النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019 “دوريات أفواج بجازان” تحبط تهريب أكثر من نصف طن “قات” وزارة العدل تتوسع في رقمنة الخدمات القضائية وتقلص الحاجة لدخول المحاكم الجمعة.. بدء تطبيق الفترة الأولى لاختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات جولة افتراضية.. “آل الشيخ” يقف على جاهزية المواقيت ومرافقها لاستقبال المعتمرين

الشريم: مبدأ تلامذة بوش وفرعون (( من لم يكن معنا فهو إخواني ))

الزيارات: 625
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=5995
موسى مرعي
أخبار محلية

saoud-shuraim-216

انتقد إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم الهجوم الشديد من قبل البعض على كل من يخالفه الرأي واتهامه بأنه إخواني، لمجرد الاختلاف في وجهات النظر.
وأوضح أن هؤلاء يسيرون على مبدأ الرئيس الأمريكي السابق بوش "من لم يكن معنا فهو ضدنا"، مؤكدا أنهم جميعا تلاميذ لمعلمهم الأكبر فرعون الذي قال: "ما أريكم إلا ما أرى".
وقال الشريم عبر حسابه بموقع تويتر مساء اليوم (الاثنين): "قالها بوش: (من لم يكن معنا فهو ضدنا) وقالوا بعده: (من لم يكن معنا فهو إخواني)! إنهم تلامذة يهرفون بمثل عبارة معلمهم اﻷول (ما أريكم إلا ما أرى)".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان