الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 18 وفاة و405 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 445 حالة غرِّد سمو أمير منطقة جازان يدشن إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء وفروعه بالمنطقة موافقة كريمة بتعيين 3 رؤساء جامعات جدد “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للدعوى ضد المتهم سعيد عبدالله بن عوضة ولي العهد يدعو كافة الحالمين للانضمام للمملكة لبناء اقتصادات المعرفة “التخصصي” يحصل على شهادة “المؤسسة الصحية الأكثر ترابطًا تقنيًّا” “الصحة” تفعّل أنشطة اليوم العالمي لـ”هشاشة العظام” “حساب المواطن”: فترة الاعتراض على أهلية المستفيد 90 يوماً أول تعليق من عبدالله المعلمي بعد تعيين شقيقته سفيرة المملكة لدى النرويج مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله تعيين ( 99 ) عسكرية في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها

نواف بن محمد: إقالة سامي بإجماع اعضاء الشرف والتأهل لدور الثمانية ليس انجاز

الزيارات: 340
التعليقات: 0
نواف بن محمد: إقالة سامي بإجماع اعضاء الشرف والتأهل لدور الثمانية ليس انجاز
https://www.athrnews.org/?p=59969
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

أكد الامير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال أن اعضاء شرف النادي الازرق أيدو بالاجماع إقالة المدرب السابق سامي الجابر وأن الاختلاف فقط كان على توقيت الاقالة ، حيث رأى الاغلبية ضرورة التوقيع مع مدرب متمكن قبل اعلان إبعاد سامي.

وبين الامير نواف في حديث للقناة الرياضية أن هناك وجهات نظر مختلفة لكنها تتفق على ضرورة انهاء الارتباط مع سامي وعن نظرته في مشوار المدرب المقال مع الفريق قال : سامي نجح كمدرب لكن الهلال لم يحقق طموح محبيه..اعتقد ان الخطأ الذي ارتكبه سامي هو عدم اختيار جهاز مساعد على طراز عالي.. صحيح تم التعاقد مع مساعد في نهاية الموسم لكن الكثير قد فات على الهلال. واضاف: انا اجد العذر لسامي فالمساعدين الكبار لن يوافقوا على العمل مع مدرب مبتديء ولذلك فخطأ البداية أثر على النهاية.

وإجابة على السؤال .. هل رفض اعضاء الشرف تحقيق سامي لانجاز كمدرب مع اقتراب الهلال من تحقيق اللقب الآسيوي بعد ان اوصل الفريق دور الثمانية قال الامير نواف:هذا الكلام غير دقيق.. الهلال دائما ما يتجاوز دور المجموعات والستة عشر..في الاربع سنوات الاخيرة على الاقل.

افضل مباراة قدمتها الفريق كانت امام الفريق الاماراتي ..لكن الفوز على الفريق الاوزبكي ليس انجاز..هو فريق ليس قوي وخامس اوسادس الدوري السعودي يستطيع التغلب عليه.

وأكد الامير نواف أنه يقف دائما خلف الهلال وعادة ما يتصل بالفريق خصوصاً في الاوقات الصعبة وبعد الخسائر وسبق ان اتصل بسامي اكثر من مرة كدليل على أنه على المستوى الشخصي يحتفظ بعلاقات مميزة معه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان