الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب «الأمن البيئي»: عقوبة مخالفة نظام المراعي والغابات تصل لـ 50 ألف ريال لكل طن تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي

غوغل ضد الإعلانات الجنسية على منصة التدوين “بلوغر”

الزيارات: 465
التعليقات: 0
غوغل ضد الإعلانات الجنسية على منصة التدوين “بلوغر”
https://www.athrnews.org/?p=59977
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

 

 

أعلنت خدمة الإعلانات "آد وردز" AdWords التابعة لشركة غوغل أنها لن تقبل بعد الآن أي إعلان يحتوي على محتوى جنسي، وهي خطوة لمكافحة الإباحية على الإنترنت.

وبعثت خدمة "آد وردز" رسالة إلكترونية إلى المعلنين تذكرهم بقرارها السابق بتغيير سياستها التي أصبحت تكافح الإعلانات الجنسية، وأنها في غضون الأسابيع القليلة القادمة ستتوقف عن قبول أي إعلان يحتوي على محتوى إباحي.

وكانت شركة غوغل قد قررت الصيف الماضي حذف المدونات الإباحية الموجودة على منصة التدوين التابعة لها بلوغر Blogger، والتي يسعى أصحابها إلى التكسب من وراء الإعلانات الجنسية.

وفي حين رأى البعض أنه ما كان على غوغل حذف مثل هذه المدونات لأن "الجنس حرية تعبير" ولأن "الجنس شرعي في الولايات المتحدة"، قال المتحدث باسم الشركة إنها ستُحدِّث سياسة المحتوى الخاصة بها، وذلك لمكافحة التكسب من وراء المحتوى الخاص بالكبار على خدمة "بلوغر"، كما أنها ستقوم بإزالة المدونات التي تعرض إعلانات خاصة بمواقع الكبار.

وتستهدف غوغل من خلال هذه الخطوة المدونات الموجودة على خدمة "بلوغر"، تحديدًا، والتي تستغل المنصة للإعلانات الجنسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان