السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: بدءًا من غدٍ.. إغلاق تقاطع أبو بكر الصديق مع الدائري الجنوبي بعنيزة لتنفيذ كوبري (فيديو) رسميا.. إتاحة حجز لقاح كورونا لحاملي هوية «زائر» في السعودية وزارة العدل تعلن التوسع في الإفراغ عبر الموثّقين ليشمل مستفيدي برنامج الإسكان “سكني”: إصدار 558 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى سبتمبر 2021 “الأمن العام”: القبض على عصابات وأفراد تخصصوا في سرقة المعدات والنصب والاحتيال “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير

غوغل ضد الإعلانات الجنسية على منصة التدوين “بلوغر”

الزيارات: 487
التعليقات: 0
غوغل ضد الإعلانات الجنسية على منصة التدوين “بلوغر”
https://www.athrnews.org/?p=59977
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

 

 

أعلنت خدمة الإعلانات "آد وردز" AdWords التابعة لشركة غوغل أنها لن تقبل بعد الآن أي إعلان يحتوي على محتوى جنسي، وهي خطوة لمكافحة الإباحية على الإنترنت.

وبعثت خدمة "آد وردز" رسالة إلكترونية إلى المعلنين تذكرهم بقرارها السابق بتغيير سياستها التي أصبحت تكافح الإعلانات الجنسية، وأنها في غضون الأسابيع القليلة القادمة ستتوقف عن قبول أي إعلان يحتوي على محتوى إباحي.

وكانت شركة غوغل قد قررت الصيف الماضي حذف المدونات الإباحية الموجودة على منصة التدوين التابعة لها بلوغر Blogger، والتي يسعى أصحابها إلى التكسب من وراء الإعلانات الجنسية.

وفي حين رأى البعض أنه ما كان على غوغل حذف مثل هذه المدونات لأن "الجنس حرية تعبير" ولأن "الجنس شرعي في الولايات المتحدة"، قال المتحدث باسم الشركة إنها ستُحدِّث سياسة المحتوى الخاصة بها، وذلك لمكافحة التكسب من وراء المحتوى الخاص بالكبار على خدمة "بلوغر"، كما أنها ستقوم بإزالة المدونات التي تعرض إعلانات خاصة بمواقع الكبار.

وتستهدف غوغل من خلال هذه الخطوة المدونات الموجودة على خدمة "بلوغر"، تحديدًا، والتي تستغل المنصة للإعلانات الجنسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان