الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

إقرار التأمين الطبي على نحو مليون متقاعد الأسبوع الجاري

الزيارات: 359
التعليقات: 0
إقرار التأمين الطبي على نحو مليون متقاعد الأسبوع الجاري
https://www.athrnews.org/?p=60018
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

ينتظر أن يعلن خلال الأسبوع الجاري عن إقرار التأمين الطبي على المتقاعدين البالغ إجمالي عددهم نحو مليون متقاعد، وذلك بعد مطالبات عديدة وتصعيد المتقاعدين لقضيتهم إلى الجهات الحقوقية.

وكشف رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان مفلح القحطاني، أن بعض المستشفيات ترفض تنويم كبار السن ومنحهم مواعيد متباعدة، الأمر الذي استدعى دمجهم في التأمين الطبي، مطالباً "الضمان الصحي" بمراجعة بوليصة التأمين الطبي، مستنكراً رفض شركات التأمين تغطية من يتجاوز عمره 64 عاماً.

فيما توقع رئيس جمعية المتقاعدين بجدة سابقاً الدكتور عبد الرازق المدني، أن يقر التأمين على المتقاعدين الأسبوع الجاري، مبيناً أن شركات التأمين تطلب مبالغ كبيرة مقابل التأمين على من يتجاوز عمره 60 سنة، كما أن مصلحة المعاشات كانت ترفض التأمين على المتقاعدين بحجة أنهم يتعالجون في مستشفيات الدولة مجاناً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان