الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير عدد (6) طائرات بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة للجوازات على رتبة (جندي) رجال هزة أرضية قرب خميس مشيط ولا تسجيل لإصابات مواطن يستغل زوجته بعد استقدامها كعاملة و«حقوق الإنسان» تتفاعل القبض على مواطِنين لاعتدائهم على متجر تموينات تحت تهديد السلاح بالرياض المدينة والرياض تتصدران خريطة إصابات كورونا الجديدة بالمملكة «الأرصاد» عن طقس الخميس: غيوم وضباب بعدد من مناطق المملكة «الصحة» تكشف توزيعة حالات التعافي من كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية 6 متسابقين يتأهلون إلى مسابقة النعيرية لـ«المعلقين» التشيك تصنّف حزب الله اللبناني منظمة إرهابية فرنسا تتراجع عن خطاب الكراهية.. وتعلن موقفها تجاه المتطرفين وعموم المسلمين بسبب كورونا.. نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة

“أمانة الرياض” تبدأ تنفيذ المرحلة الثالثة من برنامج الرخص الفورية

الزيارات: 376
التعليقات: 0
“أمانة الرياض” تبدأ تنفيذ المرحلة الثالثة من برنامج الرخص الفورية
https://www.athrnews.org/?p=60021
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أعلنت أمانة مدينة الرياض أنها بدأت في تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامج الرخص الفورية، ضمن 3 مراحل، تم الانتهاء من الأولى والثانية قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري 1435هـ.

وتشمل المرحلة الثالثة الإجراءات الخاصة بإصدار تراخيص البناء الفورية لكافة الأنشطة عبر المكاتب الهندسية، عن طريق بوابة الأمانة للخدمات الإلكترونية.

وأوضحت الأمانة أن البرنامج يمكن الإدارة المركزية لمراقبة المباني من متابعة جميع مراحل البناء، والتأكد من الالتزام بالاشتراطات الواردة بالترخيص، مشيرة إلى أن البرنامج يقوم بإرسال صورة من كل ترخيص للإدارة آليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان