الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية” تعلن التوصل للسيدة المتحرشة بطفل لخفض فاتورة الاستهلاك.. تأكد من هذه العوامل قبل شراء عوامة خزان المياه لعقارك الجمارك توضح حالات بيع الإرساليات التي تتم مصادرتها وزير التعليم يعلّق على عدول معلّمة مخضرمة عن التقاعد بعد تجربة منصة “مدرستي” تركي الفيصل: سلام الإمارات والبحرين مع إسرائيل شأن سيادي.. والفلسطينيون هم المعضلة الكبرى في القضية آل الشيخ: التعليم عن بُعد مستمر حتى بعد جائحة كورونا.. ورسوم المدارس الأهلية من العقود المدنية مع ولي الأمر الهلال يتأهل رسمياً إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا بالتعادل أمام “شهرخودرو” «البيئة» و«الحياة الفطرية»: مستوردا الصقور خالفا 3 أنظمة واتفاقيات دولية وستتم محاسبتهما نائب أمير المدينة: أنجزوا مشاريع الجسور والتقاطعات وفق أعلى المعايير الرياض: القبض على شخصين تورطا بارتكاب عدد من قضايا السلب فرحة وطن 4211 شكوى استقبلتها هيئة حقوق الإنسان خلال عام تصدرتها قضايا العدالة الجنائية والحماية من الإيذاء

الكلباني معلقاً على صورة للشقيري والسويدان: تقبيل الأيادي شيء مقزز يزرع استعباد العقول وقيادته

الزيارات: 706
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6002
موسى مرعي
أخبار محلية

0e594ba9-a1bd-4dea-9ca5-dd3a1acea5b2

انتقد إمام الحرم المكي سابقاً الشيخ عادل الكلباني ما أسماه ثقافة تقبيل الأيادي المنتشرة في المجتمع، مشيرا إلى أنها تسهم في استعباد العقول وقيادتها.

ونشر الكلباني عبر حسابه بموقع تويتر صورة للإعلامي أحمد الشقيري وهو يقبل يد الداعية طارق السويدان، متهكماً بالتساؤل إن كانت هذه الصورة حقيقية.

وأضاف أن نشر ثقافة تقبيل الأيادي شيء مقزز في رأيه، كونه يسهم في زرع استعباد العقول وقيادتها، متابعا ردا على من انتقد نشره الصورة: "الصورة حقيقية لا شك في ذلك... ننتقد الفعل إذا صدر ممن نخالف أو نعادي، ونستميت في الدفاع عنه ذاته إذا فعله من نحب ونوافق، تقبيل اليد كمثال!".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان