الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها” «الموارد البشرية» تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. إليك شروط وطريقة التقديم “الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت لـ”الداخلية” لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وزير الداخلية يدشن خدمات إلكترونية جديدة لمنصات “أبشر” و”مقيم”.. تعرف عليها ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الحازمي يحصل على الماجستير من جامعة جازان “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و401 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 466 حالة إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030

الأهلي يحتاط بمدرب صربي تحسباً لتعثر صفقة جوستافو

الزيارات: 348
التعليقات: 0
الأهلي يحتاط بمدرب صربي تحسباً لتعثر صفقة جوستافو
https://www.athrnews.org/?p=60080
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

برز اتجاه في أروقة النادي الأهلي بصرف النظر عن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني جوستافو بسبب تأخره في الرد على العرض المقدم من النادي، وإصرار إدارة ناديه إيميلك الإكوادوري على إكماله الفترة المتبقية من عقده التي تنتهي بعد ثلاثة أشهر من الآن.

وكانت الإدارة الأهلاوية قد رمت بثقلها من أجل التعاقد مع المدرب الأرجنتيني جوستافو لتولي المهام الفنية في الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب البرتغالي فيتور بيريرا، لكن المفاوضات تسير ببطء شديد على الرغم من موافقة المدرب الأرجنتيني جوستافو على العرض الأهلاوي، وهو ما تسبب في انزعاج كبير في أوساط الإدارة الأهلاوية التي تستعجل حسم ملف التدريب قبل انطلاق فترة التحضيرات للموسم الجديد، وحتى يتعرف المدرب على اللاعبين ويحدد موقفه النهائي من ملف الإحلال والإبدال، خصوصا ما يتعلق باللاعبين الأجانب سواء الذين ترغب الإدارة في تسريحهم أو التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مصادر أن إدارة الأهلي بدأت تفكر جدياً في مفاوضة عدد من المدربين الأوروبيين وتحديدا في صربيا في حال لم تسفر المحاولات المستمرة مع نادي إيميلك الإكوادوري في إقناعه بتنازله عن الفترة المتبقية من عقد المدرب الأرجنتيني جوستافو.

ووفقا لنفس المصادر فإن اتجاه الأهلي إلى مفاوضة أكثر من مدرب صربي أتى بتوصية من بعض الأهلاويين بعد نجاح المدرب الصربي نيبوشا الذي أشرف على تدريب الأهلي عام 2007م، وقاده إلى تحقيق لقب مسابقة كأس ولي العهد بعد غياب طويل.

على صعيد آخر، بدأت إدارة النادي الأهلي تحركاتها لتجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأولمبي الذين شارفوا على دخول الفترة الحرة، وفي مقدمتهم محمد آل فتيل، وسعيد المولد في خطوة تهدف إلى الاستفادة من جهودهم مع الفريق الأول في الموسم المقبل، كما تدرس الإدارة الأهلاوية تسريح عدد آخر منهم سواء بتجديد عقدهم وإعارتهم إلى أندية أخرى أو الموافقة على انتقالهم نهائياً.

إلى ذلك، ما زال الغموض يكتنف مكان معسكر الفريق الكروي استعدادا للموسم المقبل؛ حيث ما زالت الإدارة تنتظر رد مكتب رعاية الشباب في الباحة بخصوص الموافقة على إقامة المعسكر بعد اعتذار مكتبي رعاية الشباب في أبها والطائف عن عدم استضافة المعسكر بسبب وجود أعمال صيانة في الملاعب.

وفي حال اعتذار مكتب الباحة، فإن الإدارة ستكتفي بمعسكر داخلي في مقر النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان