الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية يوجه إنذارًا رسميًا لخمسة أندية .. تعرف عليها وزير الحج: لم نسجل أي حالات طارئة.. التزام كبير من المعتمرين والمصلين الشباب والاتحاد وجهاً لوجه في الثاني من ديسمبر المقبل بالرياض “الرياضة” تقرر حرمان ناديين من الدعم “دفعة سبتمبر” وحدة التوعية الفكرية بجامعة جازان تدعوا العموم لحضور محاضرة “مفهوم البيعة في الاسلام واثره في تحقيق الامن الفكري “ “السديس”: إلى هذه اللحظة لم نسجل أي إصابة بين المعتمرين ولله الحمد “النقد” تحذر من التجاوب مع رسائل مشبوهة تستخدم اسم المؤسسة للاحتيال “هدف”: هذه خطوات تسجيل الباحثين عن عمل في برنامج دعم النقل الموجه مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضاً عند 8547.61 نقطة “الحج” تنظم ندوة “العمرة بين تسهيل الإجراءات وصرامة الاحترازات” “شؤون الحرمين” تحدد 4 مسارات لاستقبال الدفعة الثانية للمعتمرين “المعجب”: المملكة تتعاون باستمرار مع المنظمات الفاعلة في “العدالة الجنائية”

ولي العهد يقدم تهنئة خادم الحرمين للرئيس المصري الجديد

الزيارات: 1491
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=60140
deman
أخبار محلية

imageقدّم نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وتهنئته للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بمناسبة تسلمه رئاسة جمهورية مصر العربية.
وشارك نائب خادم الحرمين الشريفين، اليوم في قصر الاتحادية بالعاصمة المصرية القاهرة، في مراسم تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيساً لجمهورية مصر العربية، بحضور ملوك ورؤساء الدول والحكومات والبرلمانات ورؤساء الوفود المشاركين في مراسم تسليم السلطة.

وقد صافح نائب خادم الحرمين الشريفين، "السيسي"، الذي استقبل وصافح ملوك ورؤساء الدول والحكومات والوفود المشاركة في أثناء مراسم تسلُّم السلطة من الرئيس المنتهية ولايته المستشار عدلي منصور.

وكان نائب خادم الحرمين، قد وصل لقصر الاتحادية بالقاهرة، على رأس وفدٍ رفيع المستوى من المملكة العربية السعودية؛ للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما كانت الصالة الرئاسية بمطار القاهرة الدولي قد استقبلت، اليوم، نائب خادم الحرمين على رأس وفدٍ رفيع المستوى من المملكة العربية السعودية لتمثيل المملكة في حفل تنصيب "السيسي"، وذلك نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

واستقبل "السيسي" ملوك ورؤساء الدول والحكومات والوفود المشاركة في حفل تسليم السلطة بمقر قصر الاتحادية بمصر الجديدة، وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وصل منذ دقائق إلى مقر قصر الاتحادية لبدء مراسم تسليم وتسلُّم السلطة من الرئيس عدلي منصور, ولدى وصوله، أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية للرئيس، ثم عُزف السلام الوطني.
وقام الرئيس "السيسي" باستعراض حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

ثم استقبل الرئيس المنتهية ولايته عدلي منصور، الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي، على سلم قصر الاتحادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان