السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب “التحالف”: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان “الصحة” توضح النوبات التي يمر بها المصاب بالربو عند تعرضه لمهيجات تنفسية المسند: اليوم بداية “الوسم” ويمتد لـ52 يوماً.. ومن غدٍ انخفاض ملموس في درجة الحرارة “البيئة”: أكثر من 37.8 ألف مواطنة استفدن من برنامج “ريف” والإعانات الزراعية

الغيث: باقٍ في “تويتر” ولن أغادره.. فليفرح الأصدقاء وليحزن الأعداء

الزيارات: 497
التعليقات: 0
الغيث: باقٍ في “تويتر” ولن أغادره.. فليفرح الأصدقاء وليحزن الأعداء
https://www.athrnews.org/?p=60154
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

نفى عضو مجلس الشورى عيسى الغيث إغلاقه صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكداً أن ما صدر عنه هو قراره بأن يركن إلى استراحة محارب يتوقف خلالها عن الكتابة والتغريد في الشؤون المثيرة للجدل وليست الكتابة والتغريد عموما.

وقال الغيث عبر حسابه بموقع تويتر في وقت متأخر من مساء أمس (الأحد): "زعموا أن الغيث يودع تويتر، وأبشركم أني باقٍ فيه وفي غيره، وودعت شيئاً آخر كاستراحة محارب، لذا فليفرح الأصدقاء وليحزن الأعداء".

وكان نشطاء قد دشنوا هاشتاقا أمس (الأحد) بوسم "الغيث يودع تويتر" ما بين مرحب ومتأسف لذلك على إثر مقال للغيث بصحيفة "مكة"، أشار خلاله إلى توقفه هذه الفترة عن الكتابة والكلام في الشؤون المثيرة للجدل بعد خمس سنوات كتب خلالها مقالات عدة وتغريدات كثيرة بجانب المشاركات التلفزيونية، مضيفا أن مقالاته وتغريداته ومشاركاته العلمية والإعلامية خلال الفترة المقبلة ستكون بعيدة عن هذا السرب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان