الاثنين, 2 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدهناوي وإنسانيةُ الأمنِ السعودي امتداداً للعطاء.. جمعية جازان الخيرية تطلق مبادرة ” باسقات الخير ” بتوزيع 20 الف سلة غذائية “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و381 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة “هيئة المهندسين” تحتفي بمكتب هندسي وطّن كوادره بنسبة 100% في الأحساء “الموارد البشرية”: 435 ألف زيارة تفتيشية لكل الأنشطة بجميع المناطق والانضباط 90% فلكية جدة عن ذروة “الجباريات”: ترقبوها في هذا الموعد توفِّر 17 خدمة قضائية إلكترونية.. ديوان المظالم يعلن تسجيل منصة «معين» بالملكية الفكرية تضم 18 شاشة بطاقة استيعابية 2.37 مقعدًا.. افتتاح أكبر دار سينما بالسعودية تنبيه هام من «الزكاة والدخل» بشأن بلاغات المستهلكين ضد المخالفات الضريبية وقيمة المكافآت المستحقة الهلال الأحمر يعلن عن 15 إصابة في حريق مصنع بجنوب الرياض رسميًا.. تحديد موعد نصف نهائي كأس محمد السادس بين الشباب والاتحاد بإجمالي 2688 مليون ريال.. صندوق التنمية الزراعية يعتمد 2275 قرضًا

الغيث: باقٍ في “تويتر” ولن أغادره.. فليفرح الأصدقاء وليحزن الأعداء

الزيارات: 365
التعليقات: 0
الغيث: باقٍ في “تويتر” ولن أغادره.. فليفرح الأصدقاء وليحزن الأعداء
https://www.athrnews.org/?p=60154
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

نفى عضو مجلس الشورى عيسى الغيث إغلاقه صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكداً أن ما صدر عنه هو قراره بأن يركن إلى استراحة محارب يتوقف خلالها عن الكتابة والتغريد في الشؤون المثيرة للجدل وليست الكتابة والتغريد عموما.

وقال الغيث عبر حسابه بموقع تويتر في وقت متأخر من مساء أمس (الأحد): "زعموا أن الغيث يودع تويتر، وأبشركم أني باقٍ فيه وفي غيره، وودعت شيئاً آخر كاستراحة محارب، لذا فليفرح الأصدقاء وليحزن الأعداء".

وكان نشطاء قد دشنوا هاشتاقا أمس (الأحد) بوسم "الغيث يودع تويتر" ما بين مرحب ومتأسف لذلك على إثر مقال للغيث بصحيفة "مكة"، أشار خلاله إلى توقفه هذه الفترة عن الكتابة والكلام في الشؤون المثيرة للجدل بعد خمس سنوات كتب خلالها مقالات عدة وتغريدات كثيرة بجانب المشاركات التلفزيونية، مضيفا أن مقالاته وتغريداته ومشاركاته العلمية والإعلامية خلال الفترة المقبلة ستكون بعيدة عن هذا السرب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان