الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل إمارة جازان للتنمية يرعى حفل تعليم جازان لتكرم الداعمين للعروض الوطنية والفنية «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة كورونا في السعودية.. أعداد الإصابات الجديدة بين الذكور والإناث والأطفال

تبرئة جميع أعضاء الهيئة المتهمين في “مطاردة اليوم الوطني”

الزيارات: 360
التعليقات: 0
تبرئة جميع أعضاء الهيئة المتهمين في “مطاردة اليوم الوطني”
https://www.athrnews.org/?p=60157
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

ذكرت صحيفة محلية، نقلاً عن شقيق ضحيتي "مطاردة اليوم الوطني"، سعد القوس، أن المحكمة الجزائية، أبلغتهم أمس الأحد، بتبرئة جميع أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، المتهمين بالتسبب في الحادث وعددهم 6.

يأتي ذلك بعد أربعة أشهر من إصدار المحكمة الجزائية بالرياض حكمها بصرف النظر عن كافة التهم التي وجهها الادعاء العام ضد الموقوفين الستة في القضية، وتم تبرئتهم مؤخراً من تهم التضليل والتزوير والكذب.

وأضاف القوس ، بأنه تم إفهامهم بأنه لا يحق لهم الاعتراض على الأحكام، بدعوى أنها تندرج في إطار الحق العام للدولة.

يذكر أن "مطاردة اليوم الوطني"، راح ضحيتها الشقيقان ناصر القوس (24 عاماً) خريج جامعي، وسعود القوس (22 عاماً) كان يعمل بالدوريات الأمنية بالرياض، حيث توفيا في حادث انقلاب سيارتهما من أعلى أحد الكباري بمدينة الرياض، بعد مطاردة من إحدى دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في اليوم الوطني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان