الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

إنشاء أول منصة بث للقنوات السعودية من داخل المملكة

الزيارات: 617
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=6015
deman
أخبار محلية

أعلن رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع اليوم الإثنين أن الهيئة تعتزم إصدار ترخيص لإنشاء وتشغيل أول منصة خاصة لبث القنوات الفضائية في المملكة، تكون مهمتها توفير البيئة المناسبة للرقي بمستوى الإعلام.

وبحسب الدكتور رياض بن كمال نجم، فإن إنشاء المنصة الجديدة خطوة نوعية في تطوير صناعة الإعلام، لما توفره من بنية تحتية وتقنية لتشجيع إنشاء عدد من القنوات الخاصة، وتحفيز القنوات الأخرى التي تبث حالياً من الخارج على الاستفادة من المنصة، لافتاً إلى أن هذا القرار يأتي تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.

وأوضح الدكتور نجم، وفقاً لـ "واس"، أن الهيئة ستقوم بإرسال طلب جمع معلومات الشركات التي أبدت رغبتها في الاشتراك في المشروع، في السادس من شوال الجاري، وعلى الشركات المؤهلة التي لم تقم بإبلاغ الهيئة عن رغبتها في المشاركة تقديم المعلومات في أسرع وقت ممكن.
image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    علي رفاعي

    فكرة ممتازة
    يا ليت تتنفذ باسرع وقت لان اعلام هو واجهة الدولة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان