الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

إنشاء أول منصة بث للقنوات السعودية من داخل المملكة

الزيارات: 575
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=6015
deman
أخبار محلية

أعلن رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع اليوم الإثنين أن الهيئة تعتزم إصدار ترخيص لإنشاء وتشغيل أول منصة خاصة لبث القنوات الفضائية في المملكة، تكون مهمتها توفير البيئة المناسبة للرقي بمستوى الإعلام.

وبحسب الدكتور رياض بن كمال نجم، فإن إنشاء المنصة الجديدة خطوة نوعية في تطوير صناعة الإعلام، لما توفره من بنية تحتية وتقنية لتشجيع إنشاء عدد من القنوات الخاصة، وتحفيز القنوات الأخرى التي تبث حالياً من الخارج على الاستفادة من المنصة، لافتاً إلى أن هذا القرار يأتي تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.

وأوضح الدكتور نجم، وفقاً لـ "واس"، أن الهيئة ستقوم بإرسال طلب جمع معلومات الشركات التي أبدت رغبتها في الاشتراك في المشروع، في السادس من شوال الجاري، وعلى الشركات المؤهلة التي لم تقم بإبلاغ الهيئة عن رغبتها في المشاركة تقديم المعلومات في أسرع وقت ممكن.
image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    علي رفاعي

    فكرة ممتازة
    يا ليت تتنفذ باسرع وقت لان اعلام هو واجهة الدولة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان