الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي للأمن العام : رصد عدد من مخالفات لائحة الذوق العام في افتتاح موسم الرياض وسيتم التعامل مع مرتكبيها سمو الأمير محمد بن ناصر وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان بوفاة مدير عام السجون بالمملكة سابقًا اللواء الحمزي ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا

لا استثناء في التفتيش على منشآت القطاع الخاص الصحية

الزيارات: 469
التعليقات: 0
لا استثناء في التفتيش على منشآت القطاع الخاص الصحية
https://www.athrnews.org/?p=60181
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف لـ «عكاظ» مدير الرخص الطبية بالشؤون الصحية بالرياض الدكتور أحمد العيسى أن هناك زيارات مستمرة لمنشآت القطاع الخاص للتأكد من الجهود المبذولة لمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أهمية تطبيق المعايير الصحية الخاصه بمنع انتقال الفيروس، لافتا إلى أن هناك عقوبات رادعة لكل من يخالف الأنظمة.

وطالب العيسى مراجعي المنشآت الصحية الخاصة بالتأكد من صفة المتعاملين معهم وتوخي الحذر والدقة، مبينا أن البدايات السليمة تمنع حدوث مشاكل أو أخطاء، مشددا على أن عناصر الرقابة ولجان التفتيش تعمل على مدار الساعة لرصد أي تجاوزات، خاصة أن هناك للأسف من يستغل طيبة المواطن ويقوم بتمرير بعض الأمور دون الرجوع للمريض، وهناك شكاوى عديدة استقبلتها الإدارة متعلقة بعمليات التجميل والليزر وشفط الدهون والتبييض.

وكشف العيسى أن الإدارة لديها عناصر نسائية تقوم بالجولات التفتيشية على المنشآت الصحية الخاصة بالنساء للتأكد من العاملات بها وكفاءة الأجهزة الطبية، مضيفا إن الإدارة تعمل بشكل مستمر للمراقبة وتطبيق النظام بحق جميع المنشآت المخالفة واستقبال الشكاوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الاتصال الهاتفي أو الرسائل والتعامل معها بشكل مباشر للتأكد منها وتحويل المخالفين إلى الجهات المختصة.

مشيرا إلى أن هناك آلاف المنشآت الصحية العاملة بالرياض والمحافظات التابعة لها، مشددا على أن الجميع يخضع للمراقبة ولا استثناء لأحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان