الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد شرطة الرياض: القبض على خمسة مقيمين تورطوا بالمتاجرة بشرائح الاتصال لشركات اتصالات محلية وزير الموارد البشرية يدشن الهوية الجديدة للوزارة ويطلق استراتيجيتها “البيئة” تسمح بالصيد وفقًا لهذه الضوابط.. وتحدد الحيوانات والمناطق المحظورة

كانيدا يصل غدا للرياض للبدء بتدريب النصر

الزيارات: 299
التعليقات: 0
كانيدا يصل غدا للرياض للبدء بتدريب النصر
https://www.athrnews.org/?p=60218
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

تأجل وصول الإسباني راؤول كانيدا مدرب فريق النصر للمرة الثانية، فبدلا من وصوله يوم أمس الأحد، تأجل الوصول إلى يوم غد (الثلاثاء)، وهو موعد عودة لاعبي الفريق النصراوي للتدريبات، بعد إجازة امتدت لأكثر من شهرين للاعبي الفريق، بعد التتويج ببطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين أمام التعاون في السادس من شهر أبريل (نيسان) الماضي.

وبحسب أنباء إعلامية أمس نقلتها «العربية» فإن كانيدا التقى الأمير فيصل بن تركي في منزل الأخير في برشلونة ودار حديث طويل بينهما حول اللاعبين الأجانب لاختيار من يمثل الفريق الموسم الجديد. وسيبدأ النصراويون تدريباتهم بإجراء فحوصات طبية للاعبين كافة، وذلك قبل توجه الفريق إلى معسكر كارتيبه في تركيا، حيث أكد الجهاز الفني للإدارة عدم حاجته خلال المعسكر لإجراء أي لقاءات ودية، وسيجري التركيز على الجانب اللياقي في المعسكر، وكان المهاجم حسن الراهب قد وجد في تركيا الفترة الماضية في معسكر إعدادي خاص، فيما أنهى خالد الزيلعي لاعب الوسط برنامجه الإعدادي واللياقي الخاص في فرنسا.

تجدر الإشارة إلى أن عددا من العروض قد انهالت على النصر من أجل إعارة الزيلعي، إلا أن اللاعب رغم قلة مشاركاته مع الفريق الموسم الماضي، رفض هذه العروض وفضل البقاء مع النصر، كما أكد للمقربين منه عزمه على حجز مركز أساسي في الخارطة النصراوية، مزاحما لعدد من النجوم، أهمهم يحيى الشهري وأحمد الفريدي وعوض خميس.

من جانب آخر، أصدرت إدارة النصر تنظيما إعلاميا صارما للموسم المقبل من منطلق الحرص على أن يكون تركيز الجميع منصبا على العمل والعطاء من أجل استمرار الفريق في منصات البطولات كوضع طبيعي للنصر العالمي.

وشددت الإدارة النصراوية خلال البيان التنظيمي على عدم إجراء أي لقاءات أو حوارات صحافية مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية طوال الموسم، والاكتفاء بالمؤتمرات الصحافية التي تعقد قبل وبعد جميع مباريات الموسم، مع الالتزام باللقاءات التلفزيونية التي يفرضها نظام رابطة دوري المحترفين.

ولن تسمح الإدارة بالدخول لأرض الملعب إلا لمصوري الصحف الرسمية ممن يحملون بطاقات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والقنوات التلفزيونية، على أن يكون الدخول إلى أرض الملعب فقط لمدة 20 دقيقة من بداية التمارين المفتوحة، ويغادر المصورون الملعب مباشرة بعد نهاية الوقت المخصص لهم.

وأكدت الإدارة النصراوية عدم السماح بوجود أي من المصورين أو الإعلاميين في الممرات الخاصة بمواقف سيارات اللاعبين، وأمام غرفة الملابس والممرات المؤدية للإدارة العامة لكرة القدم، وسيكون وجود الإعلاميين فقط في المكان المخصص لهم في مدرجات الملعب، ومن ثم بالمركز الإعلامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان