الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب «الأمن البيئي»: عقوبة مخالفة نظام المراعي والغابات تصل لـ 50 ألف ريال لكل طن تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي

قرعة كأس خليجي 22 في رمضان

الزيارات: 460
التعليقات: 0
قرعة كأس خليجي 22 في رمضان
https://www.athrnews.org/?p=60277
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سوف يستضيف كاس خليجي22 اجراء قرعة البطولة للمنتخبات المشاركة ومنها العراق في شهر يوليو المقبل.

وقال أمين عام الاتحاد السعودي أحمد الخميس " أن قرعة كأس الخليج بنسخته الـ(22) لكرة القدم ستقام على الأرجح بشهر يوليو المقبل، أي خلال شهر رمضان المبارك ، بعد أن أكد الاتحاد العراقي مشاركته في البطولة التي ستقام في الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل بالعاصمة السعودية الرياض".

وأضاف الخميس " لا يمكننا إقامة القرعة بالشهر الحالي بسبب انشغال الاتحادات الكروية الخليجية بمنافسات مونديال كأس العالم الذي سينطلق 12 يونيو الحالي بالبرازيل ، وأعتقد بأن القرعة ستقام بشهر يوليو ولن ننتظر حتى 13 اغسطس لإقامتها ، مبينا ان تحديد موعد القرعة النهائي سيكون بالتشاور مع جميع الاتحادات الخليجية" .

واشار الخميس " ان الاتحاد السعودي توصل إلى اتفاق مع إحدى الشركات لتسويق منافسات خليجي (22) ، ولم يتبق سوى توقيع العقد الرسمي للإعلان عن اسم الشركة لوسائل الإعلام ، وان حقوق نقل البطولة لن تكون حصرية وستباع لجميع القنوات الخليجية والعربية الراغبة في شرائها، مؤكداً أن مبلغ بيع الحقوق سيصل إلى رقم قياسي كبير وسيفوق العائد الذي حصلت عليه البحرين في البطولة السابق خليجي(21) ".

وتنص لوائح القرعة على وضع البلد المنظم (السعودية) على رأس المجموعة الأولى، والإمارات حامل اللقب على رأس المجموعة الثانية على أن تجرى القرعة بين باقي المنتخبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان