الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الصرف للمستفيدين يبدأ اليوم.. “الفضلي” يشكر القيادة لدعمها “ريف” خلال الربع الثالث من 2020.. “سابك” تعلن تسجيل صافي ربح 1.09 مليار ريال اليوم.. بدء التقديم على وظائف وزارة الموارد البشرية الرائد يتعاقد مع «نيكوليتش» قادمًا من بارتيزان الصربي لموسمين القادسية يعلن الحصول على خدمات أحمد الفريدي «الأرصاد» تنبّه إلى هطول أمطار رعدية على 3 مناطق بالمملكة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس النمسا بذكرى اليوم الوطني لبلاده خلال مؤتمر “الصحة” اليوم.. “التعليم” تكشف تفاصيل آلية الاختبارات للفصل الدراسي الأول “متحدثة التعليم” تشرح آلية توزيع درجات أعمال السنة والاختبارات النهائية “الصحة” توضح عدداً من الإجراءات للوقاية من الإنفلونزا الموسمية “الملكية الفكرية” تعتزم حظر أكثر من 250 موقعاً إلكترونياً لهذا السبب نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة لجماهير النادي

الأهلي المصري ينفي توقيع فتحي للاتحاد السعودي

الزيارات: 442
التعليقات: 0
الأهلي المصري ينفي توقيع فتحي للاتحاد السعودي
https://www.athrnews.org/?p=60285
ahmed mohamed rageh
رياضية

نفى الأهلي المصري، حامل لقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، توقيع احمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، لعقد مع فريق الاتحاد السعودي مشيرا الى أن اللاعب ينتظر عرضا من احد الفرق الأوروبية.

وكان إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد السعودي قال أمس الأحد بعد اجتماع للجمعية العمومية إن النادي توصل لاتفاق لضم فتحي لاعب منتخب مصر.

واضاف الأهلي على موقعه الرسمي اليوم الاثنين "فتحي ينفى التوقيع رسميا لاتحاد جدة مؤكدا صحة وجود مفاوضات مع النادي السعودي لكنه أوضح لم يوقع بعد."

وتابع"اللاعب يحترم تعاقده مع الأهلي حتى آخر لحظة ويركز مع الفريق حاليا سواء في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي أو الدوري المحلي."

وأضاف الأهلي "جلس فتحي مع علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة وتحدثا في أمر تجديد عقده مع الأهلي. أوضح اللاعب انه ينتظر عرضا أوروبيا وإذا لم يوفق في الحصول عليه فلا يوجد مانع في تجديد عقده مع الفريق."

وينتهي تعاقد فتحي (29 عاما) بنهاية الموسم ، وكان متواجدا امس الأحد ضمن التشكيلة الأساسية للنادي المصري في تعادله 1-1 خارج ملعبه مع سيوي سبور ممثل ساحل العاج في كأس الاتحاد الأفريقي.

وبدأ فتحي - الذي خاض أكثر من 100 مباراة دولية مع مصر - مسيرته مع الإسماعيلي وانضم إلى شيفيلد يونايتد الانجليزي لفترة قصيرة في 2007 قبل انتقاله للأهلي في العام نفسه.

وخلال مشواره مع الأهلي لعب فتحي لفترات قصيرة على سبيل الإعارة مع كاظمة الكويتي وهال سيتي الانجليزي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان