الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة

واتساب يعود للعمل بعد توقف مفاجئ في عدد من الدول

الزيارات: 450
التعليقات: 0
واتساب يعود للعمل بعد توقف مفاجئ في عدد من الدول
https://www.athrnews.org/?p=60296
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

أكد عدد من المستخدمين في داخل البلدان العربية وخارجها، عبر تغريدات لهم على موقع "تويتر"، عودة تطبيق واتساب للعمل، اليوم الاثنين، مجدداً بعد انقطاع دام حوالي 30 دقيقة تقريباً.

ولم يصدر حتى الآن أي تصريح رسمي للشركة حول المشكلة والسبب وراء التوقف المفاجئ، إلا أن عدداً كبيراً من مستخدمي التطبيق أكدوا توقفه وعودته للعمل في عدد من بلدان العالم والمنطقة.

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض لها "واتساب" للمشاكل، فمنذ مطلع العام الجاري تعرض الموقع للتوقف عدة مرات، كان آخرها في 15 مايو الماضي.

وكانت شركة فيسبوك استحوذت على خدمة "واتساب" في فبراير الماضي مقابل 19 مليار دولار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان