السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

“الصحة العالمية”: 50% من حالات العدوى بـ”كورونا” بالسعودية مصدرها المستشفيات

الزيارات: 282
التعليقات: 0
“الصحة العالمية”: 50% من حالات العدوى بـ”كورونا” بالسعودية مصدرها المستشفيات
https://www.athrnews.org/?p=60341
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف ممثل منظمة الصحة العالمية في المملكة أن نصف حالات الإصابة بـ"كورونا" المسجلة في السعودية منذ منتصف مارس حتى نهاية أبريل الماضيين، كانت بسبب انتقال العدوى من داخل المستشفيات سواء بين العاملين أو المرضى.

وأضاف الدكتور عز الدين محسن، بأنه بعد تدريب العاملين بالمستشفيات واتخاذ الإجراءات الوقائية لم تسجل أي عدوى بالفيروس في المستشفيات السعودية خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

بدوره أكد وزير الصحة المكلف عادل فقيه خلال مشاركته في الاجتماع الإقليمي التشاوري لدول شرق البحر الأبيض المتوسط، الذي ينظمه المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية "سباهي"، أن تحسن مكافحة العدوى أدى لانخفاض معدل الإصابة بـ"كورونا"، وعلى الرغم من ذلك فإن وزارته ماضية في اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وكان الدكتور محسن، كشف أن الاجتماع الأخير للجنة العالمية الذي شاركت فيه منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة السعودية، تدرس كل النواحي المتعلقة بفيروس "كورونا"، وأقر أن المرض أصبح تحت السيطرة ولا خوف على المغادرين أو المسافرين من وإلى السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان