الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين اليوم.. انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد توضيح حول موقف الاشتراك في «التأمينات» للمستفيد من التقاعد المدني أو العسكري «الحصيني» يتوقع خريطة رياح الأربعاء على مناطق المملكة فيديو.. بث مباشر لدروس الأربعاء من الأسبوع الثامن عبر قنوات «عين» هيئة حقوق الإنسان: إيقاف الخدمات يؤثر بشكل مباشر على حقوق الأفراد وأضراره بالغة لتوفير سكن صحي مناسب.. “أمانة جدة” تعتزم إنشاء أول مدينة متكاملة لسكن العمال رسمياً.. الاتحاد يضم عبدالعزيز الجبرين إلى صفوفه لمدة عامين مصادر: “استئناف المدينة” تخفف حكم “الجزائية” في قضية “قاضي الجني” “الكهموس” ووزير العدل والنائب العام يشاركون في الاجتماع الوزاري لمكافحة الفساد بدول مجموعة العشرين

المفتي للمسافرين صيفًا: كونوا منارة إشعاع ولا تسيئوا إلى وطنكم بارتكاب الأخطاء

الزيارات: 318
التعليقات: 0
المفتي للمسافرين صيفًا: كونوا منارة إشعاع ولا تسيئوا إلى وطنكم بارتكاب الأخطاء
https://www.athrnews.org/?p=60344
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكد مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ أنه يجب على المسافرين إلى خارج البلاد أن يكونوا منارة إشعاع، وليعلموا أن أية أخطاء سيرتكبونها ستسجل على المسلمين عامة، وعلى هذا البلد خاصة. وقال سماحته أن هذه الأخطاء ستكون سبب لشماتة أعدائنا علينا.

مبينًا أنه يجب عليهم أن يتقوا الله سبحانه وتعالى، وعليهم أن يبعدوا أنفسهم عن الأماكن المشبوهة في أي بلد يذهبون إليه، وأن يحافظوا على دينهم، وأن يحرصوا على إظهار محاسن الشخصية الإسلامية بالمحافظة على الصلوات في أوقاتها، والابتعاد عن المحرمات.

وطالب سماحته المسافرين لاستغلال السياحة في الأمور النافعة والابتعاد عن مواطن الريبة والشبهات؛ حتى يكون المسلمون رمزًا للخير، لا رمزًا للشر، مبينًا أنه من المصائب التي حلّت على المسلمين التظاهر بالمظاهر المزرية، والوقوع في أماكن الريبة والوقوع في المحرمات، ومؤكدًا أنه يجب على هؤلاء السيّاح والمسافرين أن يكونوا خير من يمثل الإسلام في أقوالهم وأعمالهم، وأن يكونوا دعاة للخير وقدوات صالحة لغيرهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان