السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: بدءًا من غدٍ.. إغلاق تقاطع أبو بكر الصديق مع الدائري الجنوبي بعنيزة لتنفيذ كوبري (فيديو) رسميا.. إتاحة حجز لقاح كورونا لحاملي هوية «زائر» في السعودية وزارة العدل تعلن التوسع في الإفراغ عبر الموثّقين ليشمل مستفيدي برنامج الإسكان “سكني”: إصدار 558 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى سبتمبر 2021 “الأمن العام”: القبض على عصابات وأفراد تخصصوا في سرقة المعدات والنصب والاحتيال “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير

بالمينو يعود للأهلي بشروطه والفهمي يغادر

الزيارات: 487
التعليقات: 0
بالمينو يعود للأهلي بشروطه والفهمي يغادر
https://www.athrnews.org/?p=60397
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

أكدت مصادر أن إدارة النادي الاهلي توصلت لإقناع الكولمبي خايرو بالمينو بالعودة الى تمثيل الفريق مجددا بعد أن رحل الموسم الماضي عائدا الى بلاده بناء على رغبته رغم ان النادي يمتلك بطاقته الدولية حتى نهاية 2014م، وتضيف المصادر نفسها بأن اللاعب قبل العودة ولكن ليس بنفس المميزات السابقة، حيث طالب بزيادة قيمة عقده.

وجاءت موافقة بالمينو على العودة بعد ان فقد مركزه في المنتخب، حيث لم يتم استدعاؤه لتشكيلة كولمبيا المشاركة في كأس العالم المقامة بالبرازيل، في وقت طالب فيه الكثير من محبي النادي بعودته، بعد أن سجل في تجربته السابقة مع الفريق نجاحات كبيرة وقدم مستويات عالية وكان ركيزة أساسية داخل الملعب.

في الجانب الآخر، لا تزال الادارة الأهلاوية تسعى جاهدة لإتمام تعاقداتها الجديدة للموسم الجديد في تكتم شديد خوفا من تسربها ومن ثم فشلها ودخول أطراف أخرى في المنافسة على أي صفقة سواء مدرب أو لاعبون، ويسعى مسيرو النادي للتحضير لمفاجآت تسر الجماهير الاهلاوية كما أعلن من قبل الأمير فهد بن خالد رئيس النادي.

وفي المقابل تنتظر الجماهير الاهلاوية تحقيق طموحاتها في الإعلان عن تعاقدات ناجحة تبشرها بموسم مثمر، ومعرفة آخر التجهيزات والاطمئنان على فريقها، خصوصا أنها طالبت مرارا وتكرارا بتحقيق الحلم الغائب عنها سنوات طويلة وهو بطولة الدوري الذي أصبح هاجسها ومطلبها الأول والأخير، كما طالبت ادارة النادي بإنهاء جميع الملفات قبل بداية معسكر الفريق الذي ستحتضنه مدينة الباحة، وتساءلت الجماهير عن الهدف من إقامة معسكر خارج مدينة جدة دون وجود مدرب للفريق واكتمال نصاب الأجانب.

ومن المتوقع أن تعلن الادارة غداً الأربعاء عن قرب وصول المدرب الجديد جوستافو، حيث أعلنت جميع الأندية الأخرى عن تعاقداتها مع المدربين سواء الكبيرة التي تنافس الاهلي في الإمكانات المادية أو تلك التي تقل عنه إمكانات مادية، وتشير المصادر الى ان تأخير النادي الاهلي في التعاقد مع المدرب والمحترفين الأجانب يعود الى الإجراءات الروتينية التي تعيق التعاقدات.

ومن جانبها ارتأت ادارة النادي التأني وعدم الاستعجال وتجنب الوقوع في الأخطاء السابقة.من جانب آخر، يغادر اللاعب ياسر الفهمي الى الدوحة اليوم أو غدا لاستكمال علاجه التأهيلي هناك، وسيقوم بإجراء عدد من الفحوصات على الركبة وذلك لشعوره بألم قبل بدء التأهيل الأخير.

وكان الفهمي قد أجرى عملية الرباط الصليبي قبل نحو ستة أشهر على يد البروفيسور سالم الزهراني وهي الإصابة الثالثة له في المواسم الثلاثة السابقة، حيث حرمته اللعب طوال الموسمين الأخيرين مع الفريق الأهلاوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان