الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور رئيس أرامكو السعودية يطرح عددًا من الحلول لمواجهة تحدّيات المشاريع الصغيرة والمتوسطة شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد

شركة أميركية تتهم الجيش الصيني بالتسلل الإلكتروني

الزيارات: 345
التعليقات: 0
شركة أميركية تتهم الجيش الصيني بالتسلل الإلكتروني
https://www.athrnews.org/?p=60403
ahmed mohamed rageh
دولية

 

اتهمت شركة أمن إلكتروني أميركية خاصة وحدة تابعة للجيش الصيني، بإجراء عمليات تسلل إلكتروني بعيدة المدى للنهوض ببرامج البلاد للأقمار الصناعية والفضاء.

وقالت شركة "كراودسترايك" للأمن الإلكتروني إن الوحدة 61486 التابعة لجيش التحرير الشعبي الصيني، والتي تتخذ من شنغهاي مقراً لها، هاجمت شبكات لوكالات حكومية غربية ومقاولي دفاع منذ عام 2007.

وقالت الشركة إن التسلل استهدف قطاعات الفضاء والاتصالات الأميركية، مضيفة أن التجسس الإلكتروني استهدف "تطبيقات إنتاجية معروفة مثل "أدوب ريدر" و"مايكروسوفت أوفيس" لنشر برامج خبيثة عبر هجمات على البريد الإلكتروني."

وقبل أقل من ثلاثة أسابيع اتخذت وزارة العدل الأميركية خطوة لم يسبق لها مثيل بالكشف عن لائحة اتهام لخمسة أعضاء في وحدة أخرى في جيش التحرير الشعبي الصيني، بحجة أنهم "سرقوا أسراراً تجارية". وقالت "كراودسترايك" إنها نشرت تقريراً في السابق أرسل لعملاء، ما يظهر أن القضية أكبر مما يعتقد كثيرون.

وقال المؤسس المشارك لشركة "كراودسترايك" ديميتري ألبروفيتش، "بعد الرد الصيني الذي اعتبر في شكل أساس إن هذا كله ملفق، قلنا لماذا لا نكشف عن شيء لا يمكن انكاره"، مضيفاً أن "الشركة اطلعت وكالات الاستخبارات الأميركية قبل نشر التقرير".

وأوضحت الشركة ان شخصاً يدعى تشن بينغ سجل أسماء نطاقات مواقع مستخدمة في بعض الاختراقات.

وقال التقرير إن مدونة تشن الشخصية تقول إن عمره 35 عاماً، ويعرف نفسه بأنه جندي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان