الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

شباب سباقون التطوعي يقدمون وجبة إفطار لأكثر من 50 عامل نظافة بمحافظة صبيا

الزيارات: 734
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=60482
deman
أخبار أثر

imageنفذ فريق سباقون للعمل التطوعي بالظبية برنامج إفطار استهدف عمال النظافة ورش المبيدات الحشرية بمحافظة صبيا حيث جاء هذا البرنامج من ضمن الأنشطة الفريق وبرامجه السنوية والتي تشرف عليها الغرفة التجارية بمنطقة جازان .
حيث أعد الفريق برنامجاً هدفه الرئيسي إطعام وسقيا عمال النظافة مع ساعات الصباح الأولى, حيث باشر الفريق العمل والاستعداد من ساعات الصباح الباكر, وذلك بتجهيز مكان الإفطار وتعبئة زمزميات الماء .
حيث أوضح لعكاظ علي الجابري المشرف على الفرقة بأن الفريق قام بتجهيز مكان الإفطار بدأ توافد العمال للمكان المتفق عليه في محافظة صبيا حيث تناول وجبة الإفطار وتوزيع "زمزمية" مُعَبّأة بالماء البارد .
يذكر أن عدد العمال الذين تم التوزيع عليهم تجاوز الخمسين عاملاً، والذين عبروا عن سعادتهم، وأشادوا بأعمال فريق "سباقون" التطوعية في جميع أرجاء جازان.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صالح السدمي

    الله يجزاهم خير ويكثر من أمثالهم اتمني من الجميع المشاركة في الاعمال التطوعية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان