السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب “التحالف”: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان “الصحة” توضح النوبات التي يمر بها المصاب بالربو عند تعرضه لمهيجات تنفسية المسند: اليوم بداية “الوسم” ويمتد لـ52 يوماً.. ومن غدٍ انخفاض ملموس في درجة الحرارة “البيئة”: أكثر من 37.8 ألف مواطنة استفدن من برنامج “ريف” والإعانات الزراعية

التدريب شرط أساسي لتوظيف العمالة المؤقتة في رمضان والحج

الزيارات: 380
التعليقات: 0
التدريب شرط أساسي لتوظيف العمالة المؤقتة في رمضان والحج
https://www.athrnews.org/?p=60497
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

بلغ عدد المعتمرين والزوار القادمين من خارج المملكة لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف حتى يوم أمس، أكثر من خمسة ملايين وستة وتسعين ألفا، فيما يتواجد حاليا نحو 230 ألفا بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وبلغ عدد التأشيرات الصادرة حتى يوم أمس خمسة ملايين و770 ألف تاشيرة، بزيادة 900 ألف عن العام الماضي.
أوضح ذلك مدير فرع وزارة الحج في المدينة المنورة محمد بن عبدالرحمن البيجاوي، مشيرا إلى أن هناك زيادة كبيرة في عدد زوار المديينة المنورة مع بدء الإجازة الصيفية، ومضيفا أنه تم توظيف 100 موظف مؤقت لدعم الوزارة في موسم العمرة، وينتظر توظيف 600 آخرين في موسم الحج، حيث يبدأ التقديم على الوظائف المتاحة مع بداية شهر رمضان المبارك، لينخرطون في عدد كبير من الدوارات التدريبية بعد الانتهاء من إجراء المقابلات الشخصية، لافتا إلى أن وزير الحج أصدر تعليمات بعدم توظيف وإلحاق أي موظف دون الالتحاق بدورة تدريبية.

وقال إن العمل لموسم العمرة يسير وفق الخطة التشغلية، ولا توجد إشكالية في الإسكان في ظل العمل مع الجهات المعنية (هيئة تطوير المدينة) بتوجهات من سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان لاستعياب جميع الزوار، مشيرا إلى أن تطبيق التفويج الإلكتروني ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الهدف.

وبين أن جميع المرافق الحكومية الخدمية في المدينة المنورة تعمل ضمن سلسلة متكاملة ومتناغمة من أجل تقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين، ومؤكدا أن مدينة الملك عبدالله للحجاج في حال اكتمالها ستكون نقلة نوعية كبيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان