السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

التدريب شرط أساسي لتوظيف العمالة المؤقتة في رمضان والحج

الزيارات: 357
التعليقات: 0
التدريب شرط أساسي لتوظيف العمالة المؤقتة في رمضان والحج
https://www.athrnews.org/?p=60497
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

بلغ عدد المعتمرين والزوار القادمين من خارج المملكة لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف حتى يوم أمس، أكثر من خمسة ملايين وستة وتسعين ألفا، فيما يتواجد حاليا نحو 230 ألفا بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وبلغ عدد التأشيرات الصادرة حتى يوم أمس خمسة ملايين و770 ألف تاشيرة، بزيادة 900 ألف عن العام الماضي.
أوضح ذلك مدير فرع وزارة الحج في المدينة المنورة محمد بن عبدالرحمن البيجاوي، مشيرا إلى أن هناك زيادة كبيرة في عدد زوار المديينة المنورة مع بدء الإجازة الصيفية، ومضيفا أنه تم توظيف 100 موظف مؤقت لدعم الوزارة في موسم العمرة، وينتظر توظيف 600 آخرين في موسم الحج، حيث يبدأ التقديم على الوظائف المتاحة مع بداية شهر رمضان المبارك، لينخرطون في عدد كبير من الدوارات التدريبية بعد الانتهاء من إجراء المقابلات الشخصية، لافتا إلى أن وزير الحج أصدر تعليمات بعدم توظيف وإلحاق أي موظف دون الالتحاق بدورة تدريبية.

وقال إن العمل لموسم العمرة يسير وفق الخطة التشغلية، ولا توجد إشكالية في الإسكان في ظل العمل مع الجهات المعنية (هيئة تطوير المدينة) بتوجهات من سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان لاستعياب جميع الزوار، مشيرا إلى أن تطبيق التفويج الإلكتروني ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الهدف.

وبين أن جميع المرافق الحكومية الخدمية في المدينة المنورة تعمل ضمن سلسلة متكاملة ومتناغمة من أجل تقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين، ومؤكدا أن مدينة الملك عبدالله للحجاج في حال اكتمالها ستكون نقلة نوعية كبيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان