السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة العدل تعلن التوسع في الإفراغ عبر الموثّقين ليشمل مستفيدي برنامج الإسكان “سكني”: إصدار 558 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى سبتمبر 2021 “الأمن العام”: القبض على عصابات وأفراد تخصصوا في سرقة المعدات والنصب والاحتيال “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب “التحالف”: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان

رسمياً .. التلفزيون الجزائري يبث 24 مباراة لكأس العالم

الزيارات: 397
التعليقات: 0
رسمياً .. التلفزيون الجزائري يبث 24 مباراة لكأس العالم
https://www.athrnews.org/?p=60544
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أعلن التلفزيون الجزائري الأرضي توصله لاتفاق مع القناة المالكة لحقوق بث المونديال يقضي ببث 24 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وأوضح التلفزيون في بيان له، أن البث سيكون على قناته الأرضية على أن يتضمن بث 17 مباراة من الدور الأول و7 مباريات من الأدوار المتبقية.
والمباريات في الأدوار المتقدمة التي سيتم بثها موزعة كالتالي: ثلاث مباريات من دور الـ 16، ومباراة واحدة من دور الثمانية ومقابلة من نصف النهائي، بالإضافة إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والنهائي الذي يتزامن بثه مع موعد الإفطار.
وبالإضافة إلى مباريات المنتخب الوطني فإن التلفزيون الجزائري سينقل مباريات كل المنتخبات الإفريقية المشاركة في المونديال.
ولم يتم الكشف عن قيمة الاتفاق مع القناة المالكة "بي أن سبورت" القطرية، غير أن تقارير إعلامية كانت أشارت في وقت سابق إلى أن المبلغ المتفق عليه 30 مليون دولار.
وكان وزير الرياضة الجزائري محمد تهمي، كشف الأسبوع الماضي، أن الدولة الجزائرية وليس التلفزيون الحكومي – على حد قوله- هي التي تدخلت لاقتناء حقوق بث بعض مباريات المونديال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان