الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين اليوم.. انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد توضيح حول موقف الاشتراك في «التأمينات» للمستفيد من التقاعد المدني أو العسكري «الحصيني» يتوقع خريطة رياح الأربعاء على مناطق المملكة فيديو.. بث مباشر لدروس الأربعاء من الأسبوع الثامن عبر قنوات «عين» هيئة حقوق الإنسان: إيقاف الخدمات يؤثر بشكل مباشر على حقوق الأفراد وأضراره بالغة لتوفير سكن صحي مناسب.. “أمانة جدة” تعتزم إنشاء أول مدينة متكاملة لسكن العمال رسمياً.. الاتحاد يضم عبدالعزيز الجبرين إلى صفوفه لمدة عامين مصادر: “استئناف المدينة” تخفف حكم “الجزائية” في قضية “قاضي الجني” “الكهموس” ووزير العدل والنائب العام يشاركون في الاجتماع الوزاري لمكافحة الفساد بدول مجموعة العشرين

رسمياً .. التلفزيون الجزائري يبث 24 مباراة لكأس العالم

الزيارات: 370
التعليقات: 0
رسمياً .. التلفزيون الجزائري يبث 24 مباراة لكأس العالم
https://www.athrnews.org/?p=60544
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أعلن التلفزيون الجزائري الأرضي توصله لاتفاق مع القناة المالكة لحقوق بث المونديال يقضي ببث 24 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وأوضح التلفزيون في بيان له، أن البث سيكون على قناته الأرضية على أن يتضمن بث 17 مباراة من الدور الأول و7 مباريات من الأدوار المتبقية.
والمباريات في الأدوار المتقدمة التي سيتم بثها موزعة كالتالي: ثلاث مباريات من دور الـ 16، ومباراة واحدة من دور الثمانية ومقابلة من نصف النهائي، بالإضافة إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والنهائي الذي يتزامن بثه مع موعد الإفطار.
وبالإضافة إلى مباريات المنتخب الوطني فإن التلفزيون الجزائري سينقل مباريات كل المنتخبات الإفريقية المشاركة في المونديال.
ولم يتم الكشف عن قيمة الاتفاق مع القناة المالكة "بي أن سبورت" القطرية، غير أن تقارير إعلامية كانت أشارت في وقت سابق إلى أن المبلغ المتفق عليه 30 مليون دولار.
وكان وزير الرياضة الجزائري محمد تهمي، كشف الأسبوع الماضي، أن الدولة الجزائرية وليس التلفزيون الحكومي – على حد قوله- هي التي تدخلت لاقتناء حقوق بث بعض مباريات المونديال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان