الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة الملك.. “الوزراء” يستعرض مراحل العودة التدريجية لأداء العمرة وأحدث تقارير “كورونا”.. ويُصدر 7 قرارات بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق

أمانة الرياض: ربط المقابر بالحاسب الآلي .. وكاميرات لمراقبتها

الزيارات: 194
التعليقات: 0
أمانة الرياض: ربط المقابر بالحاسب الآلي .. وكاميرات لمراقبتها
https://www.athrnews.org/?p=60562
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

كشفت أمانة منطقة الرياض عن تخصيص ميزانية مستقلة لمشاريع إنشاء وتشغيل وصيانة المقابر بمدينة الرياض، مشيرة إلى أن من بين المشاريع المقرر تنفيذها، تركيب كاميرات لمراقبة ومتابعة سير أعمال المقابر من خلال غرفة تحكم، وربط المقابر بالحاسب الآلي، لتسجيل بيانات المتوفين المدفونين بها أولاً بأول.

وتتضمن المشاريع المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة، تسوير جميع المقابر بأشكال وتصاميم موحدة وتخطيط المقابر الجديدة وتحديد مواقع الدفن وتنفيذ الممرات الداخلية وإنشاء المباني الخاصة بالخدمات والحراسة والعمالة، وتغطية القبور المكشوفة بسبب السيول، بالإضافة لتوفير مواد وأدوات الدفن مجاناً.

وأكَّدت الأمانة في تقريرٍ لها، أنها مستمرة في استحداث مواقع أخرى لإنشاء مقابر جديدة، لتضاف إلى الـ92 مقبرة الموزعة بمدينة الرياض، وذلك لتغطية النمو السكاني الذي تشهده مدينة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان