السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة العدل تعلن التوسع في الإفراغ عبر الموثّقين ليشمل مستفيدي برنامج الإسكان “سكني”: إصدار 558 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى سبتمبر 2021 “الأمن العام”: القبض على عصابات وأفراد تخصصوا في سرقة المعدات والنصب والاحتيال “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب “التحالف”: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان

عقد رعاية مميز في طريقه إلى الاتحاد .. ومواجهة مُنتظرة مع روما

الزيارات: 385
التعليقات: 0
عقد رعاية مميز في طريقه إلى الاتحاد .. ومواجهة مُنتظرة مع روما
https://www.athrnews.org/?p=60572
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

أفادت الأنباء الواردة من البيت الاتحادي أن إدارة النادي باتت قريبة من التعاقد مع إحدى الشركات لرعاية النادي خلال الأعوام المقبلة، وأوضحت أن التعاقد سيكون بمبلغ جيد سيساعد كثيراً في تسيير أوضاع النادي من النواحي المالية .

وأكدت المصادر أن عضو الشرف المؤثر منصور بن حمدان البلوي، رئيس النادي السابق، هو الذي أتى بعرض الرعاية، وأشارت أن التعاقد سيتم خلال الأيام المقبلة .

وفي سياق آخر، خاطبت إدارة الاتحاد عدداً من الأندية الإيطالية من أجل خوض لقاءات ودية خلال إقامة الفريق معسكره في إيطاليا يوم 22 من شهر رمضان المقبل والذي سيستمر حتى مطلع شهر شوال من أجل التحضير للموسم المقبل، ومن المُرجح أن يكون أولى هذه اللقاءات مع نادي روما .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان