السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن العام”: القبض على عصابات وأفراد تخصصوا في سرقة المعدات والنصب والاحتيال “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب “التحالف”: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان “الصحة” توضح النوبات التي يمر بها المصاب بالربو عند تعرضه لمهيجات تنفسية المسند: اليوم بداية “الوسم” ويمتد لـ52 يوماً.. ومن غدٍ انخفاض ملموس في درجة الحرارة

اسميك: تراجع سهم أرابتك لا علاقة له بالوضع المالي

الزيارات: 351
التعليقات: 0
اسميك: تراجع سهم أرابتك لا علاقة له بالوضع المالي
https://www.athrnews.org/?p=60584
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة أرابتك، حسن اسميك، إن التراجع الحاد الذي يشهده سهم الشركة لا علاقة له بالوضع المالي أو بالتطلعات المستقبلية لأرابتك.

وفي مسعى منه إلى طمأنة المستثمرين في سوق دبي، أكد اسميك أن الشركة مستمرة بالمشاريع التوسعية وبخطتها لتصبح بين الشركات العشر الكبرى عالميا، ودعا المستثمرين الى عدم الالتفات الى الشائعات بل الى أداء أرابتك ومركزها المالي.

وأوضح اسميك أن حجم أعمال الشركة في الإمارات والمنطقة الضمنية المباشرة وغير المباشرة وصلت إلى 215 مليار درهم بنهاية الربع الأول، الأمر الذي يؤكد قدرتها على التطور والنمو المستمرين خلال الأعوام المقبلة.

وبين أن أرابتك تبذل جهودا توسعية من خلال تركيزها على الدخول في مشاريع إنشائية عملاقة في قطاعات النفط والغاز والبنية التحتية في الإمارات ودول العالم، كما أنها تدرس الفرص المناسبة للقيام بعمليات اندماج أو استحواذ مع كبرى الشركات العالمية بهدف تنفيذ حزمة من المشاريع الضخمة في القطاعات المستهدفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان