الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها” «الموارد البشرية» تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. إليك شروط وطريقة التقديم “الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت لـ”الداخلية” لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وزير الداخلية يدشن خدمات إلكترونية جديدة لمنصات “أبشر” و”مقيم”.. تعرف عليها ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الحازمي يحصل على الماجستير من جامعة جازان “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و401 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 466 حالة إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030

اسميك: تراجع سهم أرابتك لا علاقة له بالوضع المالي

الزيارات: 327
التعليقات: 0
اسميك: تراجع سهم أرابتك لا علاقة له بالوضع المالي
https://www.athrnews.org/?p=60584
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة أرابتك، حسن اسميك، إن التراجع الحاد الذي يشهده سهم الشركة لا علاقة له بالوضع المالي أو بالتطلعات المستقبلية لأرابتك.

وفي مسعى منه إلى طمأنة المستثمرين في سوق دبي، أكد اسميك أن الشركة مستمرة بالمشاريع التوسعية وبخطتها لتصبح بين الشركات العشر الكبرى عالميا، ودعا المستثمرين الى عدم الالتفات الى الشائعات بل الى أداء أرابتك ومركزها المالي.

وأوضح اسميك أن حجم أعمال الشركة في الإمارات والمنطقة الضمنية المباشرة وغير المباشرة وصلت إلى 215 مليار درهم بنهاية الربع الأول، الأمر الذي يؤكد قدرتها على التطور والنمو المستمرين خلال الأعوام المقبلة.

وبين أن أرابتك تبذل جهودا توسعية من خلال تركيزها على الدخول في مشاريع إنشائية عملاقة في قطاعات النفط والغاز والبنية التحتية في الإمارات ودول العالم، كما أنها تدرس الفرص المناسبة للقيام بعمليات اندماج أو استحواذ مع كبرى الشركات العالمية بهدف تنفيذ حزمة من المشاريع الضخمة في القطاعات المستهدفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان