السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: بدءًا من غدٍ.. إغلاق تقاطع أبو بكر الصديق مع الدائري الجنوبي بعنيزة لتنفيذ كوبري (فيديو) رسميا.. إتاحة حجز لقاح كورونا لحاملي هوية «زائر» في السعودية وزارة العدل تعلن التوسع في الإفراغ عبر الموثّقين ليشمل مستفيدي برنامج الإسكان “سكني”: إصدار 558 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى سبتمبر 2021 “الأمن العام”: القبض على عصابات وأفراد تخصصوا في سرقة المعدات والنصب والاحتيال “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير

حساب إبراء الذمة يستقبل 267 مليون ريال

الزيارات: 534
التعليقات: 0
حساب إبراء الذمة يستقبل 267 مليون ريال
https://www.athrnews.org/?p=60610
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف البنك السعودي للتسليف والادخار عن حصيلة ما تم إيداعه في حساب إبراء الذمة خلال شهر مايو 2014م، والذي بلغت عدد عمليات إيداعه (502) عملية إيداع بقيمة (3.571.144) ريالاً، فيما بلغ مجموع ما تم إيداعه منذ تأسيس الحساب في 2006م وحتى نهاية شهر مايو 2014م (267.941.857) ريالاً وبعدد عمليات (32.181) عملية.

وأظهرت إحصائيات شهر مايو 2014م ارتفاعاً في الايداعات عن شهر مايو العام الماضي 2013م وبنسبة نمو بلغت 66% في إجمالي مبالغ الايداعات و2% في عدد الايداعات، حيث كانت حصيلة مبالغ شهر مايو 2013م (2.148.227) ريال بينما بلغ إجمالي ما تم إيداعه من مبالغ في مايو 2014م (3.571.144) ريال.

يشار إلى أن الحساب يستهدف أوجه متعددة منها ما يحصل من موظفي الدولة المقصرين في أوقات العمل أو في الانتدابات أو العمل خارج اوقات الدوام، كذلك لمن يريد إبراء ذمته تجاه المال العام عن أموال أخذها بغير وجه حق، أو أي شخص يريد تقديم أموال على سبيل الوقف أو الهبة أو حتى يريد تقديم أوقاف عينية يعود ريعها إلى حساب إبراء الذمة.

الجدير ذكره أن البنك يتولى إدارة الحساب والإشراف عليه بأمر سامي، علماً أن جميع ما يتم إيداعه في الحساب يُصرف للقروض الاجتماعية (زواج، أسرة، ترميم) والحساب المخصص لإبراء الذمة لدى مصرف الراجحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان