السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب “التحالف”: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان “الصحة” توضح النوبات التي يمر بها المصاب بالربو عند تعرضه لمهيجات تنفسية المسند: اليوم بداية “الوسم” ويمتد لـ52 يوماً.. ومن غدٍ انخفاض ملموس في درجة الحرارة “البيئة”: أكثر من 37.8 ألف مواطنة استفدن من برنامج “ريف” والإعانات الزراعية

الأهلي يُخاطب البرازيلي برونو سيزار .. وأزمة بسبب اللاعبين الأجانب

الزيارات: 305
التعليقات: 0
الأهلي يُخاطب البرازيلي برونو سيزار .. وأزمة بسبب اللاعبين الأجانب
https://www.athrnews.org/?p=60628
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

كشفت مصادر مُقربة من البيت الأهلاوي أن إدارة النادي خاطبت اللاعب البرازيلي “برونو سيزار”، المعار من صفوف الأهلي إلى بالميراس البرازيلي، من أجل استطلاع رأيه في إنهاء إعارته والعودة لارتداء القميص الأهلاوي في الموسم المقبل .

وكان برونو قد رحل عن صفوف الراقي بسبب عدم قناعة مدرب الأهلي السابق فيتور بيريرا بما قدمه اللاعب مع الفريق، وتمت إعارته إلى بالميراس البرازيلي لمدة عام ونصف، مضى منها ستة شهور فقط، وسيكون سيزار أحد الحلول الرئيسية أمام إدارة الأهلي في حالة عدم استطاعتها إتمام صفقات اللاعبين الأجانب المُنتظرة .

وتُشكل قائمة المحترفين الأجانب المتواجدين في الراقي منذ الموسم الماضي أزمة كبيرة للنادي، بسبب رغبة الإدارة الأهلاوية في تسويق الثلاثي الأجنبي موسورو، سوك، ولويس ليال، بأفضل قيمة ممكنة تُعادل على الأقل قيمة المبالغ الباهظة التي دُفعت لاستقطاب هؤلاء اللاعبين .

تجدر الإشارة إلى أن البرازيلي ايريك اوليفيرا لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي في رومانيا، وسينضم كمحترف خامس للفريق الأهلي كلاعب استثماري كما نصت عليه اللائحة الجديدة لنظام الأحتراف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان