الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

الأهلي يُخاطب البرازيلي برونو سيزار .. وأزمة بسبب اللاعبين الأجانب

الزيارات: 280
التعليقات: 0
الأهلي يُخاطب البرازيلي برونو سيزار .. وأزمة بسبب اللاعبين الأجانب
https://www.athrnews.org/?p=60628
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

كشفت مصادر مُقربة من البيت الأهلاوي أن إدارة النادي خاطبت اللاعب البرازيلي “برونو سيزار”، المعار من صفوف الأهلي إلى بالميراس البرازيلي، من أجل استطلاع رأيه في إنهاء إعارته والعودة لارتداء القميص الأهلاوي في الموسم المقبل .

وكان برونو قد رحل عن صفوف الراقي بسبب عدم قناعة مدرب الأهلي السابق فيتور بيريرا بما قدمه اللاعب مع الفريق، وتمت إعارته إلى بالميراس البرازيلي لمدة عام ونصف، مضى منها ستة شهور فقط، وسيكون سيزار أحد الحلول الرئيسية أمام إدارة الأهلي في حالة عدم استطاعتها إتمام صفقات اللاعبين الأجانب المُنتظرة .

وتُشكل قائمة المحترفين الأجانب المتواجدين في الراقي منذ الموسم الماضي أزمة كبيرة للنادي، بسبب رغبة الإدارة الأهلاوية في تسويق الثلاثي الأجنبي موسورو، سوك، ولويس ليال، بأفضل قيمة ممكنة تُعادل على الأقل قيمة المبالغ الباهظة التي دُفعت لاستقطاب هؤلاء اللاعبين .

تجدر الإشارة إلى أن البرازيلي ايريك اوليفيرا لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي في رومانيا، وسينضم كمحترف خامس للفريق الأهلي كلاعب استثماري كما نصت عليه اللائحة الجديدة لنظام الأحتراف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان