الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية يوجه إنذارًا رسميًا لخمسة أندية .. تعرف عليها وزير الحج: لم نسجل أي حالات طارئة.. التزام كبير من المعتمرين والمصلين الشباب والاتحاد وجهاً لوجه في الثاني من ديسمبر المقبل بالرياض “الرياضة” تقرر حرمان ناديين من الدعم “دفعة سبتمبر” وحدة التوعية الفكرية بجامعة جازان تدعوا العموم لحضور محاضرة “مفهوم البيعة في الاسلام واثره في تحقيق الامن الفكري “ “السديس”: إلى هذه اللحظة لم نسجل أي إصابة بين المعتمرين ولله الحمد “النقد” تحذر من التجاوب مع رسائل مشبوهة تستخدم اسم المؤسسة للاحتيال “هدف”: هذه خطوات تسجيل الباحثين عن عمل في برنامج دعم النقل الموجه مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضاً عند 8547.61 نقطة “الحج” تنظم ندوة “العمرة بين تسهيل الإجراءات وصرامة الاحترازات” “شؤون الحرمين” تحدد 4 مسارات لاستقبال الدفعة الثانية للمعتمرين “المعجب”: المملكة تتعاون باستمرار مع المنظمات الفاعلة في “العدالة الجنائية”

“داعش” يحضّ أنصاره على التقدم نحو بغداد

الزيارات: 370
التعليقات: 0
“داعش” يحضّ أنصاره على التقدم نحو بغداد
https://www.athrnews.org/?p=60638
ahmed mohamed rageh
دولية

 

أعلن موقع "سايت" الأميركي الذي يراقب المواقع الإسلامية أن مقاتلي تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام" (داعش) دعوا أنصارهم إلى التقدم الى بغداد.

وأمر الناطق باسم "داعش" ابو محمد العدناني، في تسجيل صوتي، الجنود بالتقدم الى بغداد، قائلاً: "واصلوا الانتشار، المعركة لم تحتدم بعد، ولكنها ستحتدم في بغداد وكربلاء، كونوا على أهبّة الاستعداد، وازحفوا إلى بغداد".

وانتقد العدناني رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، واصفاً إياه بـ"بائع الشعارات". وقال: "لا يوجد شخص مجنون أكثر منك الا الذين يقبلون بك رئيس حكومة وقائداً"، مضيفا أن المالكي خسر فرصة تاريخية في السيطرة على العراق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان