الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 351 ميدالية تتوج تعليم الرياض بطلاً لمسابقة الكانجارو للرياضيات  “العنف الأسري” تباشر حالة “طفل مكة”.. وتحويل المعنِّف للجهة المختصة “المرور”: ترك المركبة في طريق منحدرة دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة يعد مخالفة مرورية أكثر من 6 ملايين ريال صفقات مزاد الصقور في 13 جلسة مصدر مسؤول : المملكة تستنكر الرسوم المسيئة إلى نبي الهدى وترفض أي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب وتُدين كل عمل إرهابي أياً كان مرتكبه «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب «الأمن البيئي»: عقوبة مخالفة نظام المراعي والغابات تصل لـ 50 ألف ريال لكل طن

“الغذاء والدواء” تحذر من استهلاك منتجات Navitas Naturals لتسببها بتسمم ببكتيريا السالمونيلا

الزيارات: 403
التعليقات: 0
“الغذاء والدواء” تحذر من استهلاك منتجات Navitas Naturals لتسببها بتسمم ببكتيريا السالمونيلا
https://www.athrnews.org/?p=60668
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

ذرت هيئة الغذاء والدواء المستهلكين من شراء 3 منتجات تحتوي على مستنبت بذور الشيا، وتسببت في حدوث تسمم ببكتيريا السالمونيلا في كل من أمريكا وكندا.

وأفادت بأن هذه المنتجات تابعة للعلامة التجارية Navitas Naturals، وهي: مسحوق الشيا العضوية المستنبتة (Organic Sprouted Chia Powder)، و مخلوط الأوميغا المستنبت (Omega Blend Sprouted Smoothie Mix)، ومزيج وليامز سونوما لمخلوط الأوميغا 3 (Williams-Sonoma Omega 3 Smoothie Mixer).

وأوضحت أن هذه المنتجات تم سحبها من الأسواق الأمريكية والكندية، مؤكدة أنها لا تسوق في المملكة مباشرة، وإنما عن طريق شركة بيوﭬـي (BIOVEA) التي تقوم ببيعها عبر الإنترنت.

وشددت الهيئة على عدم شراء أو استهلاك هذه المنتجات، وضرورة تخلص المستهلكين فورا من ما لديهم، مؤكدة قيامها بمخاطبة الجهات ذات العلاقة لوقف تسويق تلك المنتجات في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان