الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “هيئة النقل”: توفير 85 حافلة راكب بحاضرة الدمام والقطيف بنهاية العام الحالي “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»

وكيل أمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية يستقبل أيتام دار التربية الإجتماعية بمكة

الزيارات: 773
التعليقات: 0
وكيل أمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية يستقبل أيتام دار التربية الإجتماعية بمكة
https://www.athrnews.org/?p=60690
ahmed mohamed rageh
أخبار أثر

 

 

استقبل وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن احمد السديري في مكتبة بالإمارة اليوم مشرف الأنشطة والبرامج بدار التربية الاجتماعية للبنين بمنطقة مكة المكرمة بديع ناضرة يرافقه ومجموعة من الأطفال الأيتام بالدار.
وفي بداية اللقاء رحب وكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية بالوفد الزائر متميناً لهم التوفيق والمتعة والفائدة في زيارتهم للمنطقة.
واستمع لشرح مفصل من مشرف الأنشطة بدار التربية الاجتماعية عن الخدمات والأعمال التي يقوم بها الدار والخدمات والرحلات والبرامج الترفيهية التي يقدمها لنزلائه متمنياً لهم التوفيق والسداد في كل ما يقدمونه من أعمال وخدمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان