الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة للجوازات على رتبة (جندي) رجال هزة أرضية قرب خميس مشيط ولا تسجيل لإصابات مواطن يستغل زوجته بعد استقدامها كعاملة و«حقوق الإنسان» تتفاعل القبض على مواطِنين لاعتدائهم على متجر تموينات تحت تهديد السلاح بالرياض المدينة والرياض تتصدران خريطة إصابات كورونا الجديدة بالمملكة «الأرصاد» عن طقس الخميس: غيوم وضباب بعدد من مناطق المملكة «الصحة» تكشف توزيعة حالات التعافي من كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية 6 متسابقين يتأهلون إلى مسابقة النعيرية لـ«المعلقين» التشيك تصنّف حزب الله اللبناني منظمة إرهابية فرنسا تتراجع عن خطاب الكراهية.. وتعلن موقفها تجاه المتطرفين وعموم المسلمين بسبب كورونا.. نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة “المياه الوطنية” تشرع في هيكلة خدمات توزيع المياه في المملكة وتبدأ بدمج منطقتي المدينة المنورة وتبوك ابتداء من 1 نوفمبر

وزير المياه يتفقد سد بيش

الزيارات: 987
التعليقات: 0
وزير المياه يتفقد سد بيش
https://www.athrnews.org/?p=60722
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

قام معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين ويرافقه معالي محافظ المؤسسة العامه لتحليه المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن ال ابراهيم ، وسعاده نائب المحافظ للتشغيل والصيانه المهندس عثمان نجدي ، وسعاده مدير التشغيل بالساحل الغربي ، وسعاده المهندس محمد الثبيتي بزياره الي محطه مربه لتنقية المياه ،  وكذلك بزياره الي سد وادي بيش للوقوف علها ومدي عملها .

وبعد ذلك عقد اجتماع في محطات تحليه المياه بالشقيق مع مديري المياه في كلا من عسير وجازان ومدير محطات تحليه الشقيق لمعرفه استعداد المحطه وسد بيش ومحطه مربه لمواجه الطلب على المياه والكميات المرسلة لكل من جيزان وعسير حيث يزاد الطلب على المياه في الصيف .

وقد رافقه في الزياره سعاده المهندس موسى معبر مدير محطات الشقيق وسعاده يزد ال عائض مدير المياه بعسير وسعاده المهندس حمزه قناعي مدير المياه بجيزان وسعاده المهندس خالد الصافي مدير مشروع نقل المياه لجيزان وعسير .

 

2

3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان