السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 19 وفاة و402 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 433 حالة “الحج والعمرة” توضح مدة الإقامة في المملكة للقادمين للعمرة من الخارج “جامعة جدة” تطلق غدًا برامج تدريب القيادات التطوعية لتعليم صبيا “التعاون الإسلامي” تدعو المعتمرين القادمين من الخارج إلى اتباع البروتوكولات الصحية للحفاظ على سلامتهم أول سعودي يحصل على “رخصة الكفاءة البحرية الدولية”: إجازتنا 6 أشهر في السنة.. وهذه أبرز مزايا تخصصنا بنك التنمية الاجتماعية يطلق حملة «أمسك ريالك» لتشجيع الادخار إطلاق مسابقة «مدرستي» الرقمية للتعليم الإلكتروني منظمة الصحة العالمية تتعقب منشأ كورونا تجنبًا لجوائح مستقبلية مشروع مسام: تفجير 19 ألف لغم وقذيفة في مأرب والساحل الغربي «كيمارك» يستضيف علماء طوروا 11 لقاحًا لفيروس كورونا “الدفاع المدني” يحذر من احتمال هطول أمطار رعدية تؤدي لجريان السيول في عدد من المناطق “عبداللطيف آل الشيخ” يتفقد غداً مجمع الملك فهد لطباعة المصحف ويدشن عددًا من المشروعات

“التربية”: إتاحة النقل للمعلمين الجامعيين.. ونظام جديد يحدد أربع رغبات لتعيين المعلمات

الزيارات: 422
التعليقات: 0
“التربية”: إتاحة النقل للمعلمين الجامعيين.. ونظام جديد يحدد أربع رغبات لتعيين المعلمات
https://www.athrnews.org/?p=60748
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

رفعت وزارة التربية والتعليم بتوصية، لإتاحة الفرصة لنقل المعلمين الجامعيين على المرحلة الابتدائية، واعتماد نظام التدوير بين المعلمين والمعلمات لسد العجز المعلمين في بعض المدارس.

وقال الوكيل المساعد للشئون المدرسية بالوزارة سليمان النصيان، إن الوزارة بصدد وضع خطة جديدة للتدريب بحيث لا يتسبب تفريغ المعلمين في عجز في المدارس، مبيناً أن مدارس البنين تحديداً، تعاني من نقص في معلمي بعض المواد.

وكشف عن اتجاه الوزارة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية لتطبيق نظام جديد خلال العام المقبل يتيح للخريجة تحديد أربعة مواقع قريبة من سكنها ترغب في العمل بها.

ووجه إدارات شؤون المعلمين بالإسراع في تنفيذ حركة النقل الداخلية قبل نهاية شهر شعبان الحالي، مبيناً أن أكثر من 90 % من الإدارات أعلنت نتائج حركتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان