الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين اليوم.. انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد توضيح حول موقف الاشتراك في «التأمينات» للمستفيد من التقاعد المدني أو العسكري «الحصيني» يتوقع خريطة رياح الأربعاء على مناطق المملكة فيديو.. بث مباشر لدروس الأربعاء من الأسبوع الثامن عبر قنوات «عين» هيئة حقوق الإنسان: إيقاف الخدمات يؤثر بشكل مباشر على حقوق الأفراد وأضراره بالغة لتوفير سكن صحي مناسب.. “أمانة جدة” تعتزم إنشاء أول مدينة متكاملة لسكن العمال رسمياً.. الاتحاد يضم عبدالعزيز الجبرين إلى صفوفه لمدة عامين مصادر: “استئناف المدينة” تخفف حكم “الجزائية” في قضية “قاضي الجني” “الكهموس” ووزير العدل والنائب العام يشاركون في الاجتماع الوزاري لمكافحة الفساد بدول مجموعة العشرين

تعيين 1686 بديلة ومحضرة مختبر الأسبوع المقبل

الزيارات: 372
التعليقات: 0
تعيين 1686 بديلة ومحضرة مختبر الأسبوع المقبل
https://www.athrnews.org/?p=60751
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

دعت وزارة التربية والتعليم 1686 بديلة ومحضرة مختبر من لم يشملهن قرار التعيين نتيجة وجود بعض الملحوظات على بياناتهن ومؤهلاتهن إلى مراجعة إدارات التربية والتعليم لاستكمال إجراءات تعيينهن.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي إن الوزارة ستقوم بإصدار قرارتعيينهن الأسبوع القادم بعد استكمال اللازم. ودعا البديلات اللائي صدر قرار تعيينهن والبالغ عددهن 21725 بديلة لمتابعة استكمال إجراءات التعيين لدى إدارات التربية والتعليم التي تم توجيههن إليها.

من جهة ثانية تبدأ أقسام شؤون الموظفات في إدارات التربية والتعليم الأحد المقبل في استقبال ملفات البديلات من المعلمات والإداريات والتي تم توجيههن لإدارات التربية والتعليم. وألزمت استمارة الكشف الطبي جميع المعلمات والإداريات البديلات للخضوع للكشف عن المخدرات بحسب الاستمارة الطبية الموحدة والتوقيع على إقرار عدم أسبقية صرف بدل تعيين تمهيدا لصرفه للإداريات والمعلمات البديلات فيما سيمنح للإداريات فقط استمارة طلب التوجيه الفوري أما المعلمات وفق الاحتياج والتخصصات وبيانات حركة النقل الداخلية لكل منطقة تعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان