الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي “الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم

والد فتاة للقاضي: اسجنوا ابنتي مدى الحياة أو سأقتلها

الزيارات: 528
التعليقات: 0
والد فتاة للقاضي: اسجنوا ابنتي مدى الحياة أو سأقتلها
https://www.athrnews.org/?p=60753
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

تقدم والد إحدى الفتيات السجينات، بطلب لقاضي المحكمة الجزائية بجدة، للإبقاء على ابنته في السجن مدى الحياة، رغم انتهاء محكوميتها في قضية أخلاقية، رافضاً كل الوساطات التي دعته لتسلمها ومسامحتها.

وقال الأب إنه لن يقبل عودة ابنته إلى بيته مرة أخرى، مهدداً بإنهاء حياتها حال خروجها من السجن، الأمر الذي دفع القاضي للجلوس معه لتهدئته وإقناعه باحتواء فلذة كبده، وتذكيره بأن كل إنسان معرض للخطأ، وأن عدم قبوله لها ليس حلاً.

من جانبها، قالت مديرة دار الضيافة في جدة، ابتسام الضلعي، إن الدار تتولى مسؤولية إيواء وتأهيل الفتيات والسيدات اللاتي ترفض أسرهن استقبالهن بعد انتهاء محكومياتهن، مبينة أن الدار تقدم لهن الرعاية النفسية والصحية لإعادة تأهيلهن، لحين انتهاء مشاكلهن مع أسرهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان