الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 18 وفاة و405 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 445 حالة غرِّد سمو أمير منطقة جازان يدشن إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء وفروعه بالمنطقة موافقة كريمة بتعيين 3 رؤساء جامعات جدد “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للدعوى ضد المتهم سعيد عبدالله بن عوضة ولي العهد يدعو كافة الحالمين للانضمام للمملكة لبناء اقتصادات المعرفة “التخصصي” يحصل على شهادة “المؤسسة الصحية الأكثر ترابطًا تقنيًّا” “الصحة” تفعّل أنشطة اليوم العالمي لـ”هشاشة العظام” “حساب المواطن”: فترة الاعتراض على أهلية المستفيد 90 يوماً أول تعليق من عبدالله المعلمي بعد تعيين شقيقته سفيرة المملكة لدى النرويج مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله تعيين ( 99 ) عسكرية في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها

السفارة الفلبينية بالرياض تخصص رابطاً لتلقي شكاوى عمالتها المنزلية

الزيارات: 348
التعليقات: 0
السفارة الفلبينية بالرياض تخصص رابطاً لتلقي شكاوى عمالتها المنزلية
https://www.athrnews.org/?p=60759
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

خصصت السفارة الفلبينية في المملكة، رابطاً على موقعها الإلكتروني لتلقي الشكاوى من العمالة المنزلية، بغرض التعامل معها بشكل سريع.

وأبانت مصادر ذات صلة بمكاتب الاستقدام، أن السفارة بمجرد وصول الشكوى إليها، تقوم بإيقاف التعامل مع المكاتب الوطنية المستقدمة لتلك العمالة دون التحقق من صحة الشكوى أو عدمها.

وأضافت أن إيقاف التعامل مع المكاتب يعني تعطيل جميع المعاملات الخاصة بها في مانيلا، ما يتسبب في احراج هذه المكاتب مع عملائها.

وقالت إن عدم وجود منافس في السوق، بعد إيقاف الاستقدام من أثيوبيا وتعثر المفاوضات مع دول أخرى، هو ما دفع السلطات الفلبينية لاتخاذ مثل هذه القرارات، التي تضاف للإجراءات المعقدة التي تمارسها مانيلا في عملية إنهاء المتطلبات القانونية لاستقدام العمالة المنزلية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان