الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “متحدث الصحة” يُحذر من موجة ثانية لـ “كورونا” حال التساهل بشأن الإجراءات الاحترازية “القيادة” تهنئ رئيس جمهورية زامبيا بذكرى استقلال بلاده “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها” «الموارد البشرية» تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. إليك شروط وطريقة التقديم “الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت لـ”الداخلية” لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وزير الداخلية يدشن خدمات إلكترونية جديدة لمنصات “أبشر” و”مقيم”.. تعرف عليها ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الحازمي يحصل على الماجستير من جامعة جازان “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و401 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 466 حالة

50 ألف دولار.. أول تعويضات الطائرة الماليزية المفقودة

الزيارات: 334
التعليقات: 0
50 ألف دولار.. أول تعويضات الطائرة الماليزية المفقودة
https://www.athrnews.org/?p=60774
ahmed mohamed rageh
دولية

 

بدأت شركة التأمين التي تتعامل معها شركة الطيران الماليزية بالتعويض عن ضحايا الرحلة المنكوبة «إم إتش 370» بدفع أول تعويض بقيمة 50 ألف دولار (37 ألف يورو)، بعد 3 أشهرعلى اختفاء طائرة البوينغ 777 التابعة للشركة، كما أعلن مسؤول محلي أمس.

وأوضح نائب وزير الخارجية الماليزي حمزة زين الدين أن عائلات ستة ماليزيين وصيني قبضت في الوقت الحاضر هذه الدفعة الأساسية التي يمكن لكل عائلات الركاب الـ 239 وأفراد طاقم الطائرة أن تطالب بها.

وتجري محادثات حاليا مع 40 عائلة أخرى لركاب صينيين بهدف التأكد مما إذا كانت من أصحاب الحقوق، كما أضاف زين الدين الذي يتولى رئاسة لجنة دعم ذوي الركاب.

وقال أيضا إن دفع التعويضات الكاملة لعائلات الضحايا – التي يمكنها أن تطالب بما يصل حتى ثلاثة أضعاف المبلغ الأساسي، سيتم في وقت لاحق.

وبقيت الطائرة التي انطلقت في الثامن من مارس من كوالالمبور وعلى متنها 239 راكبا إلى بكين حتى اليوم مفقودة على الرغم من عمليات البحث المطولة التي جرت منذ ذلك الوقت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان